بريتني سبيرز تدفع 130 ألف دولار سنويا لوالدها لهذا السبب؟!

بعد اتهام الزوج السابق للنجمة الشهيرة بريتني سبيرز على عدم قدرتها على رعاية ابنيهما وخلافه القانوني معها على حضانتهما، هاهى تدفع 130 ألف دولار سنويا، وذلك منذ 8 سنوات تقريبا لوالدها وفقا لاتفاق قانوني بينهما، ليتولى مهمة العمل كوصي ومشرف اجتماعي على نجليها.

كما لا تتوقف مهمة والد بريتني على رعايته لابنيها، بل تمتد إلى الإشراف على عملها الموسيقي ومتابعتها كي لا تخرج عن السيطرة في سلوكياتها بشكل يبعد ابنيها جايدن وبريستون عنها مرة أخرى.

وعلم موقع “مشاهير” أن بريتني سبيرز فعلت ذلك ودفعت كل هذا المبلغ لكي تتمكن من أن تعيش مع ابنيها، بعد ما عانت من الإدمان لسنوات وخضعت للعلاج، وكان ذلك سبب النزاع القانوني بينها وبين طليقها مصمم الرقصات كيفين فيدرلاين.

وعلى صعيد اخر، ستطل النجمة بريتني سبيرز في حفل 2016 Billboard Music Awards وبحسب تقارير إعلامية فإن بريتني ستؤدي ميدلي من أجمل أغنياتها في الحفل، وستتلقى بريتني جائزة الألفية التي تعتبر بمنزلة اعتراف للفنان بإنجازاته المهنية المتميزة والتأثير في صناعة الموسيقى. 

كان قد تم تسليم هذه الجائزة سابقا لبيونسي عام 2011 وللراحلة ويتني هيوستن عام 2012. الحفل سيعرض في 22 مايو عبر ABC وسيقدمه لوداكريس وسيارا.

Tags

مواضيع ذات صلة