بريتنى سبيرز تقدم عرض مغري من اجل التبرع لفيضان لويزيانا!!

طالبت النجمة العالمية بريتنى سبيرز محبيها بالتبرع لصالح ضحايا فيضان لويزيانا، حيث تعاونت النجمة مع الصليب الأحمر الأمريكي ومع موقع crowdrise لجمع التبرعات من خلال الانترنت، وسبقتها النجمة تايلور سويفت الأسبوع الماضي بالتبرع بمليون دولار.

كما قدمت بريتني عرض مغري لجمهورها، حيث اكدت أن كل من يتبرع بـ10 دولارات سوف يدخل سحبا تكون جائزته إما أن يحصل على ملابسها التي ستظهر بها في حفل الـMTV أو أن يحصل على تذكرة لنيويورك لحضور الحفل ومقابلتها شخصيا.

هذا وعادة ما يقوم النجم بالترويج لألبومه بنفسه قبل صدوره، ولكن الجديد أن صداقة النجمتان  الأمريكية جودي فوستر والهندية بريانكا تشوبرا بالنجمة بريتي سبيرز، دفعهما لأن يقوما بهذا المهمة.

وتشاركت النجمتان في الترويج لألبوم بريتني سبيرز “جلوري” المقرر طرحه في 26 أغسطس الجاري، عبر فيديو دعائي.

وظهرت بريانكا وجودي في الفيديو وهما تؤديان كلمات أغنية “توكسيك” لبريتني بدون موسيقى، وحاولت بريانكا أن تؤدي الكلمات ملحنة، وبدا صوتها مناسبا لأداء الأغنية، في حين قامت جودي بإلقاء كلمات الأغنية فقط. 

وبشكل عام كانت أجواء الفيديو مرحة، حيث حاولت كل واحدة من النجمتين أن تؤديها بطريقتها الخاصة، والفيديو طرحته النجمتان على حساب كل منهما الشخصي على أنستقرام، قبل طرح ألبوم “جلوري” من أجل الدعاية للألبوم.

Tags

مواضيع ذات صلة