بريانكا تشوبرا : واثقة في شخصي وفي عملي

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ترى أن الممثلين أصبحوا أكثر ثقة وتقديرا لعملهم مما كانوا عليه في السابق ولقد تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع صحيفة ” IANS” ، رد على سؤال للصحيفة عما إذا كان الممثلين يشعرون بانعدام الثقة وبالقلق حيال الأعمال الناجحة للآخرين من زملاء مهنتهم على غرار أبناء الكثير من المهن الآخر، ولقد أجابت بريانكا عن ذلك قائلة: “أمر مثل هذا ينتمي للماضي وبالتأكيد لا وجود له في حياتي”، وأضافت قائلة: “أنا أشعر بالثقة تماما بالشخص الذي أنا عليه وبالعمل الذي أقوم به، هؤلاء هم أصدقائي وزملائي، وأحب أن أشاركهم إنجازاتهم وسعادتهم وأن أثني على عملهم الجيد، أعتقد أن هناك عمل يكفي الجميع، نحن لم نعد نعيش في عصور الظلام”.

عام 2017 بدأ جيدا للنجمة بريانكا تشوبرا

بريانكا تحدثت أيضا خلال المقابلة عن العام الحالي بالنسبة لها وقالت: “نعم عام 2017 بدأ بداية جيدة للغاية، لقد شهد فوزي الثاني بجائزة اختيار الجمهور عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، لقد كان هذا شعور رائع، أن تفوز بجائزة بترشيح من الجمهور، الجمهور هو الإثبات الحقيقي بأن كل من مسلسل ” Quantico” ودوري في المسلسل قد انتشر على الصعيد العالمي”.

وتابعت بريانكا قائلة: “بالإضافة إلى ذلك فإن ترشيحي في فئة واحدة من هؤلاء النساء الرائعات جعلني أشهر وأنني على الطريق الصحيح، أما بالنسبة لبقية هذا العام فأنا أتطلع عليه كثيرا”.

بريانكا تشوبرا تتحدث عن فيلمها الأول في هوليوود

بريانكا تشوبرا تحدثت أيضا خلال المقابلة عن فيلمها الأول في هوليوود وهو فيلم ” Baywatch”، كما تحدثت أيضا عن خططها المستقبلية المتعلقة بالعمل وقالت عن ذلك: ” فيلم ” Baywatch”، سيبدأ عرضه في يوم 26 مايو ونحن نستعد للترويج للفيلم عالميا، ولأنني أعمل كمنتجة من خلال شركتي للإنتاج ” Purple Pebble Pictures”، لدي العديد من المشاريع المثيرة للاهتمام بمختلف اللغات والتصنيفات، قريبا ستصدر العديد من الإعلانات بخصوص هذا الشأن”.

بريانكا منشغلة أيضا في الوقت الحالي في عملها الحملات الدعائية ومؤخرا تم الإعلان عن اختيارها كسفيرة لماركة ” Pantene” للعناية بالشعر واختيارها كوجه دعائي لمستحضرات من الماركة تعد المستخدمين بالحصول على شعر أكثر كثافة وقوة خلال 14 يوم فقط من الاستخدام، وخلال المقابلة أكدت بريانكا أنها تختار بعناية الماركات التي تقوم بتمثيلها ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لابد وأن أؤمن بالماركة التي سأقوم بالترويج لها، أنا أنظر لمنتجات الماركة كمستهلك أولا…هل هي منتجات قد أقوم باستخدامها؟ هل يعجبني حقا ما تقدمه؟ عندما يستخدم اسمي في الترويج لمنتج لأحد الماركات لابد وأن أؤمن به”.

أما عما تتمناه بريانكا للمستقبل فلقد قالت عن ذلك: “أرغب في أن أكون أفضل نسخة من نفسي كفنانة وكفرد، أرغب في تجربة الأشياء الجديدة، واستكشاف كافة الجوانب الإبداعية في داخلي وأن يكون كل يوم مغامرة جديدة بالنسبة لي، لقد كنت دائما ما أؤمن بأن الأمر لا يتعلق دائما بوجهة الوصول وأن رحلة الوصول إلى وجهتك هي الأكثر أهمية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author