برومو أغنية وائل جسار الجديدة استقالة حبي

قدم النجم وائل جسار عبر قناته على اليوتيوب البرومو الإعلاني لأغنيته الجديدة “استقالة حبي” ومن المقرر عرض الكليب كامًلا خلال عيد الفطر المبارك.

 

برومو أغنية وائل جسار الجديدة استقالة حبي

 

وائل جسار يطرح كليب جديد خلال عيد الفطر

أعلن النجم وائل جسار عن طرح الكليب الغنائي الجديد “استقالة حبي” المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، هذا وقد سبق أن طرح عدة مقاطع من الكليب، ومؤخرًا طرح وائل البرومو الإعلاني للكليب.

أغنية “استقالة حبي” من كلمات وألحان وتوزيع موسيقي للموسيقار محمود عيد، الكليب الخاص بالأغنية من إخراج رندلى قديح.

تمنى وائل أن ينال الكليب والاغنية إعجاب جمهوره في الوطن العربي، كما أعلن أنه يستعد لإقامة بعض الحفلات خلال موسم عيد الفطر، والتي سيلتقي من خلالها جمهوره المصري.

كليب “إستقالة حبي” يعد الظهور الفني الأول لابنة وائل الكبرى مارلين، والتي تظهر في الكليب بدور ابنته أيضًا وتدور بعض المشاكل بينها وبين زوجته، الأمر الذي أصابه بالحيرة بينهما.

يذكر أن وائل قد أقام إفطار خاص خلال شهر رمضان الكريم، وذلك احتفاًلا بإنتهاء التصوير في الكليب الجديد، هذا وقد حضر حفل الإفطار مجموعة من الأصدقاء وفريق العمل الخاص بالكليب، إضافة إلى زوجته مارلي جسار.

 

برومو أغنية وائل جسار الجديدة استقالة حبي

 

وائل جسار يستعين بأبنائه في أعماله الفنية

طرحت مارلي جسار زوجة الفنان اللبناني وائل جسار، بعض الصور الجديدة لابنتها الكبرى مارلين في كليب “استقالة حبي”، حيث استعان بها جسار في الكليب لتلعب دور ابنتها أيضًا داخل الكليب.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أحد أبناء وائل ضمن أعماله الفنية، فقد سبق وظهرت صورة ابنه على صورة غلاف ألبومه السابق “عمري وذكرياتي”، وذلك دون أى مبرر واضح سوى أنه يوثق صور أبنائه فنيًا.

أعربت مارلي عن سعادتها بابنتها مارلين، التي قالت عنها أنها ستكون وجهًا جديدًا واعدًا خلال الفترة القادمة، والتي اعتبرت كليب وائل هو انطلاقتها الأولى.

بهذا تكون انضمت مارلين إلى قائمة أبناء الفنانين الذين اختاروا طريق الشهرة مثل أبائهم، والذي ظهر ذلك في دعم وائل لها بظهورها معه في الكليب.

برومو أغنية وائل جسار الجديدة استقالة حبي

 

يمكنك أيضا قراءة More from author