برنامج حافل بالفعاليات بانتظار نزلاء فندق مي إيبيزا

يستعد فندق مي إيبيزا، وهو إحدى وجهات الضيافة الأكثر رواجاً في جزيرة إيبيزا التي تستجيب لكل متطلبات حياة الرفاهية، إلى إطلاق موسمه الصيفي الثالث في 3 مايو 2016 الذي يحفل بالفعاليات الفنية والموسيقية الجديدة.

وهذا الصيف، يَعِد مي إيبيزا نزلاءه بأوقات ممتعة طيلة الموسم إذ يمكنهم اكتشاف مجموعة غنية من المأكولات العضوية الصحية الأكثر رواجاً، والاستمتاع بالسهرات الراقصة على إيقاع موسيقى أبرز منسّقي الأغاني من الضيوف المحليين والعالميين، والاسترخاء بجانب بركة السباحة والتلذذ بوجبة البرانش الشهية قبالة الشاطئ. سيشهد سطح الفندق مجموعة فعاليات حافلة متواصلة طيلة الموسم توفر إطلالات خلابة على كل زوايا ساحل الجزيرة وشواطئها الرملية البيضاء الخيالية. إلا أنّ هذا الصيف سيكون مختلفاً بعض الشيء إذ سيطلق الفندق مفهوماً جديداً تحت اسم “كام ويذ مي” (Come with ME)، ويتضمن 5 سهرات راقصة طيلة أيام السبت اعتباراً من شهر مايو إلى سبتمبر. سيتخلّل البرنامج الفني الجديد مفاهيم ترفيهية مستوحاة من مختلف فنادق مي القائمة في أبرز مدن العالم، لا سيما إيبيزا وميامي ولندن ومدريد وميلانو، بالإضافة إلى قائمة من الأغاني الأكثر رواجاً بتوقيع أشهر منسّقي الأسطوانات.

يقع فندق مي إيبيزا على أحد خلجان الجزيرة النائية بالقرب من منتجع سانتا يولاليا على الساحل الشرقي من الجزيرة، ويتميّز بديكور بسيط مستوحى من طبيعة الجزيرة الخلابة. يغطّي المشروع مساحات واسعة ذات تصميم داخلي لافت ينسجم تماماً مع الإطلالات الخلابة على الشاطئ. وبالنسبة إلى أجواء الفندق، فتجسّد التوازن المثالي الذي يجمع بين الصفاء والديناميكية. يمكن للضيوف الوصول إلى الفندق بواسطة المراكب السريعة أو قوارب الزودياك أو سيارات الرانج روفر الفخمة التي يوفرها لهم الفندق أو حتى بالطائرة الخاصة بفندق مي. نجح مي إيبيزا في غضون شهر واحد فقط من تاريخ افتتاحه في يوليو 2014، في الانضمام إلى نادي “الفنادق الرائدة في العالم” الحصري، وهو بمثابة رابطة راقية السمعة قائمة منذ العام 1928 وتضم أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز السبا في العالم.

Tags

مواضيع ذات صلة