براون تقدم سيلك-ابيل 9 الجديدة

ضطر المرأة في بعض الأحيان أن تغير إطلالاتها وأزيائها بسبب الشعر الزائد غير المرغوب به والذي قد تعجزين عن إزالته بالصورة الأمثل، إلا أن هذا قد أصبح من الماضي فيمكنك الآن الاستمتاع ببشرة نضرة وحريرية الملمس على الدوام مع براون سيلك-ابيل 9 الجديدة.

براون سيك-ابيل 9 الجديدة تتمتع بالعديد من ابتكارات التصميم وتتيح نتائج فائقة الدقة والسرعة! ويزيد عرض رأس الجهاز بنسبة 40% عن سابقه، ويكفل التقاط مزيد من الشعيرات وإزالتها بتمريرة واحدة، فيما تسهم تقنية مايكرو غريب تويزر التي تمتلك ملاقط أكثر عرضاً وطولاً وعمقاً، في جعل سيلك-ابيل 9 جهاز إزالة الشعر الأكثر كفاءة واعتماداً على أحدث التقنيات الهندسية في تصميم الملاقط، تتمتع سيلك-ابيل 9 بقدرة على التقاط أقرب الشعيرات للبشرة وتتيح إزالتها بدقة حتى أربع مرات بالمقارنة مع الشمع، لتحظى النساء ببشرة حريرية الملمس لمدة طويلة تدوم أكثر من 4 أسابيع.

يقدم نظام التدليك عالي التردد اهتزازات نشطة تسهم، إلى جانب الرأس المحوري المتكيّف مع ثنايا البشرة، في تنشيط البشرة للحصول على نتائج أكثر فعالية وأداءً أكثر نعومة.

وللحصول على عناية متميزة ومتكاملة بالجمال، تقدم براون مجموعة مختارة من الباقات الإضافية. ولتعزيز تجربة إزالة الشعر، تدعوك براون لاختبار آلة إزالة الشعر براون فيس مع ’سيلك-ابيل 9‘ لتنعمي ببشرة ناعمة، ويمكن لعاشقات تنظيف البشرة الاستفادة من حزمة أخرى تأتي مع فرشاة تنظيف أكثر فاعلية بست مرات بالمقارنة مع التنظيف اليدوي. وتحظى محبات تقشير البشرة بعرض متميز مع ’سيلك-ابيل 9 سكين سبا‘ الذي يعتبر أفضل جهاز يجمع بين عمليتي تجميل في آلة واحدة، والمزود بنظام إزالة الشعر وتقشير البشرة للحصول على بشرة أكثر نضارة وحريرية الملمس لمدة طويلة. إنه النظام الأمثل للعناية بالجمال!

Tags

مواضيع ذات صلة