براد بيت وكيت بلانشت في فيلم وثائقي استغرق تحضيره 30عام!!

براد بيت  (1)

اطلقت الشركة المنتجة للفيلم الوثائقي Voyage Of Time، إعلان دعائي جديد بصوت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار “كيت بلانشت” يستعرض بداية ولادة الكون وما مرت به الإنسانية من ظواهر طبيعية، ومن المقرر بدء عرضه في منتصف أكتوبر المقبل.

وعلمت “مشاهير” أن الفيلم نسختين إحدهما مدتها 45 دقيقة ومصورة بتقنية I Max وسيروي أحداثها الممثل براد بيت، والنسخة الآخرى مدتها 90 دقيقة وتتضمن تفاصيل ومعلومات أكثر عن رحلة المخرج في جمع المعلومات عن الظواهر الطبيعية، ستروي أحداثها كيت بلانشت.

كما ان الفيلم إعداد وإخراج الأمريكي تيرانس ماليك، واستغرق تحضيره مدة 30 عاما، إذ بدأ فيه منذ نهاية السبعينيات وكان مشروع فيلم تحت اسم Q، ولكن وقعت خلافات بينه وبين شركة الانتاج فاضطر لأخذ ما صوره من الفيلم والبحث عن شركة آخرى، أما الموسيقى التصويرية تأليف الموسيقار الإيطالي أنيو موريكوني.

ويشار أن لـ”ماليك” تجارب سابقة في هذا النوع من الأفلام منها الوثائقية ومنها الروائية الطويلة مثل فيلم Tree Of Life الذي تخلل معظم أحداثه صور ومقاطع فيديو عن الطبيعة بعضها جمعها أثناء تحضيره لفيلم Voyage Of Time.

كما أخرج تيرانس ماليك Knight Of Cups عام 2015، وTo The Wonder 2012، وThe New World 2005.

ومن جهة اخرى، طرحت الجهة المنتجة لفيلم “Allied” الإعلان الأول للعمل والذى ظهر فيه النجم العالمى براد بيت والنجمة ماريون كوتيار وهما يقومان بمهمة انتحارية وراء خطوط العدو، حيث يجسد براد بيت شخصية رجل مخابرات يدعى ماكس وتجسد ماريون كوتيار شخصية ماريان وتدور أحداث العمل فى عام 1942.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب براد بيت وماريون كوتيار كل من ليزى كابلان وماثيو جود وشارلوت هوب وجارد هاريس واوجست ديل ورومان جرين وراسيل بالوج وماريون بيلى، ومن تأليف ستيفن نايت ومن إخراج روبرت زمكيس.

الفيلم من المقرر طرحه في العديد من الدول حول العالم في شهر نوفمبر المقبل منها فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية واليونان وإسبانيا وبريطانيا والسويد وتركيا وغيرها.

Tags

مواضيع ذات صلة