براد بيت وجاكي شان يقصان شريط سباق لومان 24

شارك كل من النجمين العالميين براد بيت وجاكي شان في جولة ترفيهية في لومان بغرب فرنسا خلال موكب السائقين عشية انطلاق النسخة الـ84 من سباق لومان 24 ساعة للسيارات، حيث من المقرر أن يجري النجمان أيضا مراسم التلويح بالعلم على حلبة السباق.

وسيلوح براد بيت بالعلم الفرنسي، ويعتقد أنه سيأخذ دور البطولة في الفيلم المقبل حول نسخة عام 1966 من سباق لومان 24 ساعة، بالرغم من أن الأخبار قد انقطعت تقريبا عن هذا العمل منذ سنتين، ويملك براد بيت مشاركة سابقة في سباقات السيارات حين قام بالتعليق الصوتي على فيلم وثائقي حول موسم 2015 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

ولم يعرف الأسباب الحقيقية التى دفعت بيت إلى اتخاذ قرار المشاركة في السباق الذي يستمر لـ24 ساعة، إلا أن مصادر مقربة من منظمي السباق رجحت أن تكون مشاركة النجم العالمي، في إطار دعمه لإحدى القضايا الإنسانية، التي تعود هو وزوجته الممثلة انجلينا جولي دعهما.

وعلى جانب آخر أعلن الممثل جاكي شان مشاركة فريقه في سباقات التحمل الفرنسية لومان 24 ساعة لهذا العام، ونشر جاكي شان فيديو عبر فيه عن حبه للسباقات، ولكن لن يقود جاكي شان سيارة السباق بنفسه وسيكتفي بحضور السباق ودعم فريقه الصيني Baxi DC Racing الذي فاز بالنسخة الاسيوية من سباق لومان في موسم 2015 و2016 ضمن فئة سيارات LMP3 وتأهل بعدها للمشاركة في النسخة العالمية.

Tags

مواضيع ذات صلة