براد بيت متحدثا عن طلاقه من أنجيلينا جولي: ما يهم الآن هو أطفالنا

الممثل براد بيت (Brad Pitt) أصدر تصريحا رسمي يتحدث فيه عن طلاقه من زوجته الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie).

براد بيت أصدر تصريح لمجلة “PEOPLE” تحدث فيه عن طلاقه من أنجيلينا جولي وقال فيه: أنا حزين للغاية بسبب هذا ولكن ما يهم الآن هو سلامة أطفالنا،”، “أتمنى أن تمنحهم وسائل الإعلام المساحة التي يستحقونها خلال تلك الفترة الحرجة”.

كانت أنجيلينا جولي قد تقدمت بطلب الطلاق من زوجها براد بيت 52 عام، في يوم الإثنين 20 سبتمبر بعد زواج استمر لمدة عامين وذكرت في الأوراق الرسمية المقدمة أن سبب تقدمها بطلب الطلاق هو “خلافات غير قابلة للحل”، جولي أصدرت أيضا تصريح رسمي للتعليق على طلاقها من بين على لسان محاميها والذي تحدث في ذلك الشأن قائلا: “قرار الطلاق جاء من أجل مصلحة الأسرة، وهي (جولي) لن تعلق على الطلاق في الوقت الحالي وهي تطلب من الجميع أن يحترموا خصوصية الأسرة خلال ذلك الوقت العصيب”.

طبقا لأوراق الطلاق الرسمية التي تقدمت بها جولي إلى المحكمة والتي حصلت عليها مجلة “PEOPLE”، فإن جولي قد طلب الحصول على الحضانة الفعلية لأطفالها وأطفال بيت الستة، مادوكس (Maddox)، باكس (Pax)، زهرة (Zahara)، شيلوه (Shiloh)، فيفيان (Vivienne)، نوكس (Knox)، على أن يمنح بيت حق زيارة الأطفال.

كان مصدر مقرب قد تحدث لمجلة “PEOPLE” عن طلاق أنجيلينا جولي وبراد بيت وقال عن ذلك: “كلا من براد وأنجيلينا يهتمان كثيرا بأطفالهما وهما يشعران بالحزن لأن الأمور قد وصلت إلى هذا الحد”.

ولقد تحدث مصدر آخر للمجلة وقال: “الطلاق كان صدمة حقيقة للجميع. لقد قضيا الكثير من الوقت في هذا العام بعيدين عن بعضهما ولكننا مازلنا نشعر بالصدمة، أعني أنهما قد احتفالا منذ وقت قصير بعيد زواجهما الثاني معا”.

الأوراق الرسمية التي تقدمت بها جولي إلى المحكمة ذكرت أنها وبيت انفصلا منذ يوم 15 سبتمبر”.

Tags

مواضيع ذات صلة