بدلة A Suit To Travel In من بول سميث

دار بول سميث تقدّم خياطة ديناميكية فريدة لعرض “لندن كوليكشنز للرجال”، مضفية بذلك صياغة جديدة على بدلة السفر.

استخدمت ماركة بول سميث الصوف القطني ذا قابلية اللف العالية في بدلتها A Suit To Travel In لخريف وشتاء 2015. فقد صُنعت من قماش مرن ومقاوم للتجعّد يتمتع بخصائص طاردة للماء. تتضمّن التفاصيل أزراراً عالية الكثافة وشبيهة بحبوب الكوروزو وياقة مشقوقة عند الجانبين مع أجزاء متباينة وهي سمة تحمل بصمة خياطة بول سميث.

جدير بالذكر أنّ هذه البدلة قد طُرحت ضمن مجموعة بول سميث لندن في خريف وشتاء 2015، وستعمد الماركة إلى ابتكارها وطرحها بشكل مستمر على أن يبقى وزن القماش هو نفسه لمجموعة الربيع والصيف، والخريف والشتاء. تتكامل قصّة البدلة العصرية مع جميع السمات التي تتميز بها قطعة مفصّلة متعددة الاستخدامات وعملية إلى أقصى الحدود، مما يجعلها خير مثال على مقاربة دار بول سميث للخياطة الأنيقة والعملية في آن واحد. بالتالي، تُعتبر بدلة يجدر بكل رجل أن يقتنيها.

وسيطلّ بالبدلة المقدّمة للمرّة الأولى ضمن عرض “لندن كوليكشنز للرجال” في يناير 2015، الرياضي ماكس وايتلوك الحائز على ميدالية في الألعاب الأولمبية في عرض جمباز رائع. بالإضافة إلى ذلك، وتحت إشراف المسؤول السابق عن تنسيق حركات الممثّلين في شركة شكسبير الملكيّة Royal Shakespeare Company، ستروان ليسلي، ستقوم مجموعة من الفنانين بتأدية أعمال تفغر لها الأفواه في المركز الوطني للفنون البهلوانية وهم يرتدون بدلة A Suit To Travel In.

ستتوفّر مجموعة محدودة الإصدار من بدلة A Suit To Travel In التي تحمل توقيع بول سميث، للشراء إلى حين تُباع بالكامل بدءاً من يوم 12 يناير في متجر بول سميث N0. 9 Albermale Street و paulsmith.co.uk.

Tags

مواضيع ذات صلة