بدر ال زيدان يوضح حقيقة وضعه الصحي عبر سناب شات

حرص الاعلامي السعودي بدر ال زيدان على مشاركة جمهوره بنشر مقاطع فيديو على “سناب شات” توضح حقيقة وضعه الصحي وخاصة بعد تعرضه لأزمة صحية، ودخوله المستشفى، وانتشار شائعة وفاته، فنشر مقاطع فيديو له وهو على سرير المرض.

وطمأن بدر الزيدان نشر جمهوره على صحته، مشيرا أنه في مدينة ابو ظبي حيث اجرى عملية جراحيه كانت بين القلب والرئة، وحاول بدر أن يظهر للجمهور موقع وشكل العملية إلا أنه لم يستطع، وطالب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

والجدير بالذكر ان بدر ال زيدان، هو مذيع سعودي، بدأ تقديم البرامج من خلال الإذاعة بعام 2006، ثم قدم عدد من البرامج المنوعة على القناة السعودية الأولى، كما أن له شهرة خاصة ببرنامج التواصل الاجتماعي keek ومع نهاية عام 2013 بدأ بث برنامجه “المصيدة” على قناة ام بي سي.

ولد بدر آل زيدان  ?? فبراير، ????، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تخصص مسار سمعي، لمع نجم بدر آل زيدان مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وكيك وانستغرام، حيث تخطت مشاهدات ما يطرحه الـ 25 مليون مشاهدة ويفوق مشتركي صفحاته المليون مشترك. 

يعتبر بدر من أكثر الأشخاص شهرة في الشبكة الاجتماعية KEEK ليس فقط على مستوى العالم العربي وإنما على مستوى العالم !كما أن متابعيه في تويتر تعدى حاجز الـ600 الف متابع، كما شارك في منتدى الإعلام العربي 2013 الذي أقيم في دبي حيث صنف كأصغر مذيع محاور.

Tags

مواضيع ذات صلة