بخاخ حماية متعدد.. تمتعي بالجرأة لحماية شعرك

غالباً ما يكون الشعر منسياً في فصل الصيف، ما يجعله ضعيفاً وهشاً بسبب تعرّضه المتكرر للشمس، إلى جانب احتكاكه اليومي بالكلورين أو ملح البحر، بالإضافة إلى توفيرها لأفضل حماية من الشمس، الكلورين والملح مع بخاخ الحماية المتعددة للشعر Multi Protective Hair Spray، تقدم لانكاستر خطوة جديدة: زيت في سيروم (oil-in-serum) الذي يتّخذ إجراءً طارئاً لإعادة إنعاش ألياف الشعر في دقيقة واحدة فقط: زيت ترميم جمال الشعر Sun Beauty Multi Oil.

ترميم فوري

بتصميمها للعمل في دقيقة واحدة فقط، تحتوي هذه التركيبة غير المسبوقة على زيوت ثمينة تشتهر بقدراتها العالية على الترميم. فإلى جانب زيت “الأركان” (argan) الذي يساعد على توفير التغذية والترطيب في العمق لألياف الشعر، يغطّي زيت “إنكا إنشي” (inca inchi) بشرة كل شعرة، مغلقاً قشورها.

زيت في سيروم (oil-in-serum)

بتطبيقه على طول الشعر الجاف أو الرطب، يوفر Sun Beauty Multi Oil Repair إحساساً ملموساً للغاية وامتصاصاً سريعاً. كذلك، وكالعادة، يثير ذاك العبير المميز ذكريات وجهات نائية واستراحة تستحقينها عن جدارة.

مكوّنات ترميم الشعر:

يجمع هذا السيروم لترميم الشعر زيتين نباتيين: زيت “الأركان” (Argan) وزيت “إنكا إنشي” (Inca inchi) اللذين تم اخيارهما خصيصاً لمزاياهما في ترميم الشعر. بعد دقيقة واحدة فقط، يتم ترميم الشعر: إغلاق التقصف، الشعر يبدو أكثر ليونة مع إطلالة بحجم أكبر. يترك البشرة دهنية.

Tags

مواضيع ذات صلة