بانتير دو كارتييه.. اسلوب جديد للنظارات

نظارات “بانتير دو كارتييه” الشمسية تبقى على تميّزها وروعتها ، إلا أنها تأتي في هذه المجموعة بخطوط طراز نظارات الطيار الانسيابية المنتظمة التي يزيّنها أحد رموز دار كارتييه المعتمدة وهو نمر البانتير.

التصميم متفوّقٌ في جماله وأناقته اللذان لا يخبوان مع مرور الزمن أبدعته كارتييه لأجل المرأة المستقلة الواثقة والحازمة في قراراتها.

الأسلوب فريد ومبتكر يحمل طابعًا استثنائيًا بالإضافة إلى تفاصيل غير متوقعة ، بما يشير بشكلٍ واضح إلى تميّز الدار التي تعمل بصورةٍ متواصلة على تشجيع فن التفرّد والإبداع دون التخلي عن الجوانب الجمالية الكلاسيكية الأساسية التي تتبنّاها الدار.

رأس البانتير، حليةٌ منحوتة مجسّمة ومرصّعة بالجواهر، تظهر على جانبي العدسات، اللمسات النهائية للبانتير التي تدخل نفسها في صناعة المجوهرات ما هي إلا دلالةٌ أخرى على براعة داركارتييه وخبرتها التي لاتضاهى.

العدسات تأتي بتأثير المرآة العاكسة ومطلية بطبقة خفيفة باللون الذهبي، أو أنها رمادية متدرّجة في اللون مع تأثيرات عاكسة فضية اللون تدلّ على درجةٍ عالية من الأناقة والرقي والتميّز، في حين أتي الجسر والأذرع مزيّنين بطبقة نهائية من الطلاء الناعم باللون الذهبي أوالبلاتيني كمثالٍ رائع على براعة وخبرة دار كارتييه الطويلة في إبداع النظارات.

Tags

مواضيع ذات صلة