بالفيديو.. هيفاء تفاجئ جمهورها بلون شعرها وتتسبب بمقتل فتى مصري

في اللحظة التي كان محبو الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ينتظرون أحد المقاطع من أغاني ألبومها القادم، فاجأتهم بتغيير لون شعرها..

فقد نشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو أثناء تواجدها عند مصفف الشعر المفضل لديها، وهو يغير لها لون شعرها لتعيده من جديد اللون الأحمر، وذلك بعد فترة من عودتها للون شعرها الأصلي الأسود الداكن الذي اشتهرت به.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد غيرت لون شعرها للون الأحمر أول مرة أثناء تصويرها مسلسل “كلام على ورق” وذلك لمتطلبات دور “حبيبة” التي كانت تقدم فيه دور “فتاة ليل”، قم ما لبثت أن أعادته إلى اللون الأسود بعد انتهاء التصوير وتقديمها لدوري “مريم” و”ملك” بمسلسل “مريم”.

في هذه الأثناء، توفي طالب ثانوية مصري بعد تعرضه لحادثة مروري مؤلم بينما كان منشغلا بالنظر إلى صورة إعلانية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” أن الطالب في الصف الثالث الثانوي بمدرسة بورسعيد الثانوية في مصر لقي حتفه تحت عجلات شاحنة ضخمة، بينما كان منشغلاً بالنظر إلى صورة ضخمة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقالت الصحيفة: كان الطالب يعبر الطريق المواجه لبيته وهو ينظر للصورة المعلقة على محل لبيع الاسطوانات الموسيقية من دون أن ينتبه للشاحنة المسرعة القادمة نحوه.

 

Back to redhead! By @andreg_and_lena #staytuned #newphotos #newlook #newme #newmusic #beirut #lebanon ?

A video posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

Tags

مواضيع ذات صلة