بالفيديو.. هجوم شرس على “سارة طارق” في برنامج وائل الإبراشي

أكدت الممثلة “سارة طارق” أن كل التقارير التي تحدثت عن تسببها في وفاة زوجها الفنان الراحل سعيد طرابيك، بسبب فارق السن الكبير بينهما عارية تماما على الصحة.

وأكدت سارة خلال برنامج “العاشرة مساء” مع وائل الإبراشي أن زواجها من سعيد طرابيك لم يعجّل من وفاته، وأنها لم تكن نزوة في حياته كما يعتقد الكثيرون.

وقالت باستنكار: سعيد لم يكن صغير السن أو مراهق، ومعقولة أن أموّته من أول 3 شهور زواج؟!.. سعيد مات حزينا من صدمات متلاحقة تلقاها، بداية من استيلاء طليقته وابنه على شقته، ونهاية بإيصال الأمانة المزور الذي أعدّه له ابنه، ومن خلاله استولى هو ووالدته على مبلغ مليون و800 ألف جنيه.

وأكدت سارة طارق أنها ستهدف خلال الفترة المقبلة للحصول على حق زوجها الذي ضاع هباء، وأنها ستنال حقها من الميراث بحسب شرع الله تعالى.

وفي الحلقة نفسها، وقعت مشادة حادة بين سارة طارق وبين ابن شقيق سعيد طرابيك الأكبر، بعد أن ادعى بأنه كان متزوج منها عرفيا، وأن علاقتهما استمرت لسنوات طويلة.

واتهم قريب سعيد طرابيك سارة بأنها مصابة بـ”البارانويا”، وأنها تملك هوسا بوسائل الإعلام، مشيرا أنها عقدت العديد من اللقاءات من داخل عزاء زوجها كي تنال الشهرة.

وقال: اتجوزتي سعيد علشان تتصيّتي إعلاميا ومطلوب إنك تتعالجي نفسيا، مين سارة طارق؟ أنا ما شوفتش اسمك حتى ولا على ورق مناديل.

من جهة أخرى، هاجم الفنان سناء شافع، سارة طارق، على الهواء، قائلا: حديثك عن سعيد يوجعني، لأنه جزء كبير من عمري، وملكيش في سعيد قدي، وابعدي عن مجال التمثيل.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى: أنتي لازم تسكتي وممنوع تفتحي بوقك بكلمة، وأنتي لو إنسانة ذكية مش كنتي تخوضي في أهله.

وهددها قائلا: بلاش نفتح في ملفات ممكن تبقى ضدك، وأنا أكبر منك في السن، وسعيد كان دفعتي في المعهد المسرحي، وخلى بالك شوية، واعلمي أنك تتحدثي،مع شخص بحجم سناء شافع، وإوعي تردى عليا.

وتابع: أنتي تتحدثي مع شخص من أنجح مخرجي العالم العربي، وقادر على كشف صدق أو كذب الإنسان الذي يتحدث أمامه، وخلى بالك والملف ده لازم يتقفل.

Tags

مواضيع ذات صلة