بالفيديو … هاني شاكر: شبعنا غناء باللحم السنين اللي فاتت

أكد نقيب الموسيقيين المطرب المصري القدير هاني شاكر أن قرار مناشدة الأعضاء الالتزام بالقواعد والآداب العامة وعدم الخروج عن اللياقة والأدب وعدم الخروج عن اللياقة والأدب على خشبة المسرح اتخذ بالإجماع من قبل أعضاء النقابة.

وقال هاني شاكر خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج “مانشيت” على فضائية “ontv”: إذا كان هناك أشخاص مركزه على القرار واللبس، فأنا بقولهم مصر ليست في حاجة إلى الغناء باللحم خلال الفترة القادمة لأننا شبعنا لحم السنين اللي فاتت، ومجبش مصر ورا إلا الغناء باللحم، كونهم لا يمتلكون القدرة على الغناء بالصوت والألحان فبيغنوا بالأجساد.

وأضاف: ومن يقول إن القرار ليس من صميم اختصاص النقابة، فإن القانون 35 لسنة 1987، يطالب عضو النقابة بالحفاظ على مبادئ الشرف والأمانة والنزاهة في سلوكه وأن يلتزم بجميع الواجبات التي يفرضها القانون واللائحة الداخلية للنقابة، وآداب المهنة وتقاليد المجتمع طبقًا لما يقره النظام الداخلي للنقابة.

وختم هاني شاكر مداخلته الهاتفية بالقول: أصبحت عرضة للانتقاد الآن، كوني نقيبًا للموسيقيين، واللي معرفش ينتقدني في الماضي جه الوقت اللي يلاقي فرصة بعدما أصبحت نقيبًا.. ولا يهزلي شعرة لو فضلوا لمائة سنة كمان ينتقدوني..

Tags

مواضيع ذات صلة