بالفيديو.. نوال الزغبي: أرفض “عالمية” عمرو دياب والشاب خالد

في أحدث مقابلة تلفزيونية لها، أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أنها تشجع ابنتها “تيا” على أن تمارس حياتها بكل حرية، بينما رفضت منح لقب “العالمية” للشاب خالد أو عمرو دياب.

وقالت الزغبي أثناء استضافتها في حلقة أمس الثلاثاء من برنامج “المتاهة” مع وفاء الكيلاني: أول صفعة تلقيتها في حياتي كانت من والدي وأنا في عمر الـ13، بسبب أول حب في حياتي لأحد أبناء الجيران.

وأضافت: والدي صفعني على وجهي بعدما تحايلت عليه بشأن حبي الأول، وبسبب طبيعتي المتمردة، وهو ما يجعلني أشجع ابنتي “تيا” على أن تمارس حياتها بكل حرية، لأن زمانها أصبح مختلفا تماما عن زماني.

كما أكدت الزغبي على أنها عصبية فيما يتعلق بطبيعة عملها، وأنها ترى أن النجاح يقصّر من عمر الإنسان، بسبب حرصه الدائم على المحافظة عليه.

وشددت نوال الزغبي أنها لا تؤمن بوجود أصدقاء في الحياة، وفضّلت أن تصنّفهم بـ”المعارف”.

أما عن سبب إنشائها حسابا لكلبتها “كيكي” عبر موقع الصور الشهير Instagram، فبررت ذلك بأنها عارضة أزياء في المقام الأول، ثم بسبب عشقها الشديد للكلاب.

وخلال الحلقة، رفضت الفنانة اللبنانية منح صفة “العالمية” للشاب خالد وعمرو دياب، لأنها ترى أنهما لم يحققا انتشارا في العالم كله انطلاقا من بلديهما.

وضربت نوال الزغبي في المقابل مثالا بنجمة الغناء الكولومبية شاكيرا، التي أشارت أنها معروفة في كافة دول العالم، ودائما ما تحيي حفلات بها، مثل الصين والولايات المتحدة الأمريكية وباكستان.

Tags

مواضيع ذات صلة