بالفيديو.. نضال الأحمدية: أصالة نصري غبية ومجرمة

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

 شنّت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجوما قويا على النجمة السورية أصالة نصري، واتهمتها بشكل مباشر بالعمالة لصالح قطر على حساب بلدها سوريا.

وفي لقاء لها مع منى عبد الوهاب في الحلقة الرابعة من برنامج “مصارحة حرة”، قالت الأحمدية إنها لا تحترم أصالة، رغم العلاقة الطيبة التي جمعتها بها في السابق.

وأشارت نضال أن السبب وراء تدهور علاقتها بأصالة هو قيام بعض معجبي الفنانة السورية بالهجوم عليها عبر Twitter، بعد التصريحات التي أدلت بها عنها في برنامج من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، والتي أكدت أنها كانت غير مسيئة إليها بالمرة.

واتهمت الإعلامية اللبنانية أصالة نصري بالعمالة لصالح قطر في مواقفها السياسية قائلة: شفتها بأم عيني وهي تقبض أموالا من القطريين في حفل عشاء نظير دعمها للثورة السورية، وكان من الواضح عليها أنها في احتياج شديد للمبلغ.

كما هددت نضال أصالة أنه في حال إنكارها لهذه الواقعة بعد عرض حلقة “مصارحة حرة”، فإنها ستكشف المستور، وستروي العديد من الحقائق عنها.

واعتبرت نضال الأحمدية أن أصالة نصري “غبية” على حد وصفها لها بسبب جهلها في السياسة، كما أشارت أنها مجرمة في حق شعبها.

وقالت: أصالة مجرمة في حق شعبها، وشاركت في هدر دم أبرياء في سوريا، وتدعي أنها تفهم في السياسة وهي غبية لم تقرأ حرفا في التاريخ السياسي، وعلى الرغم من اعترافها بهذا إلا أنها تعود وتقول ثورة ثورة..

يذكر أن الحلقة الرابعة من برنامج “مصارحة حرة” شهدت أجواء متوترة عديدة بين نضال الأحمدية ومنى عبد الوهاب، انتهت بانسحاب نضال من الحلقة بعد أن وجهت منى لها سؤالا محرجا يتعلق بشرفها، كما ستشاهد في هذا الفيديو..

Tags

مواضيع ذات صلة