بالفيديو.. مها أبو عوف تتحدث عن صحة أخيها عزت أبو عوف

أكدت الفنان المصرية مها أبو أن كمل ما تردد من أنباء حول دخول شقيقها الفنان الكبير عزت أبو عوف في غيبوبة غير صحيح، وقالت إن حالته الصحية جيدة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها منذ أيام.

وطمأنت مها أبو عوف محبي أخيها على حالته الصحية قائلة: الحمد لله أجرى العملية يوم الأربعاء الماضي واستبدل الشريان المسدود بنجاح.

وتابعت تقول خلال مداخلتها مع برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر قناة النهار: حالته الصحية جيدة لكنه لم يخرج من العناية المركزة حتى الآن، سيخرج منها غدا”، في إشارة منها إلى يوم أمس السبت 22 أغسطس.

وعن سبب فقدانه الملحوظ لوزنه في الفترة الأخيرة، ردت مها أبو عوف: اكتشفنا بالصدفة أن هذا الشريان المسدود أثر على دورته الدموية مما أثر على وزنه وعدم تناوله الطعام وعدم التركيز.

وتابعت مها: “لكنه أجرى العملية الجراحية بنجاح وأفاق من المخدر، وأحضرنا له كعكة للاحتفال بعيد ميلاده”، في إشارة إلى عيد ميلاده الموافق الجمعة 21 أغسطس.

من المعروف أن الفنان عزت أبو عوف خضع لعملية قلب مفتوح في مساء الأربعاء 19 أغسطس، في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن عزت أبو عوف كان قد نفى مؤخرا أن حالته الصحية متدهورة بعد ظهوره في أحد إعلانات المستشفيات برمضان 2015.

وأكد الفنان الكبير أن السبب في ظهوره شائب اللون بسبب فريق تصوير الإعلان، وقال: لم أكن أعلم أن خلفية الإعلان لونها أبيض، وفي الإعلان ارتديت الأبيض، لتكون النتيجة أنني ظهرت فيه بصورة رقبة بدون جسد.

وأضاف: كما أن هناك سببا آخر وراء انتشار شائعة مرضي، وهي أن هناك دبور كان متواجدا في حديقة منزلي التي صورت الإعلان بها.

وأوضح قائلا: فوجئت بظهور دبور أمامي أثناء التصوير، فلم أستطع أن أخفي نظراتي المذعورة منه، وهو ما أدي إلى ظهوري في الإعلان بنظرة خوف اعتقد منها الناس بأنني مريض بسرطان في المخ.

وكان الظهور الأخير للفنان المصري الكبير أثناء تقديمه واجب العزاء في الممثل نور الشريف، حيث ظهر وهو يواسي ابنته مي نور الشريف في سرادق العزاء.

Tags

مواضيع ذات صلة