بالفيديو.. مريم حسين تجبر زوجها للخضوع لعملية تجميل!!

شاركت الممثلة العراقية مريم حسين مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، حيث ظهرت في الفيديو وهي في أحد مراكز التجميل، مع زوجها فيصل الفيصل، الذي خضع للتدليك والمساج والعناية بالبشرة، بعدما أصرّت عليه.

وكتبت مريم على أحد الفيديوهات معلقة: “من يُعاشر القوم أربعين يوماً يصير منهم ومثلهم تماماً”، وبدا فيصل غير مهتمّ بهذه الأمور، إلّا انّه قرّر الخضوع لها نزولاً عند رغبة حسين، التي سألته عن العناية التي سيخضع لها اليوم، فأجاب “والله ما أدري أنتي ملمّة بالموضوع.”

ويبدو أنّ طلبات مريم الغريبة من زوجها لا تنتهي أيضاً، إذ انتشر لها مقطع فيديو مصوّر من حسابها على السناب شات وهي تطلب منه الخضوع لبعض التقنيات التجميلية العلاجية لبشرته، وكانت تصوّره طوال الوقت، حتى أنّه وافق.

ومن الواضح أن طلبات مريم الغريبة من زوجها لا تنتهي أيضاً، إذ انتشر لها مقطع فيديو مصوّر من حسابها على السناب شات وهي تطلب منه الخضوع لبعض التقنيات التجميلية العلاجية لبشرته، وكانت تصوّره طوال الوقت، حتى أنّه وافق.

وعلى ما يبدو أن مغامرات الثنائي المتزوّج حديثاً مريم حسين وفيصل الفيصل لا تنتهي أبداً، فبعد أن خطبا في تركيا وتزوّجا في لندن بحفل زفاف أسطوري وسط العاصمة البريطانية، ها هما يعودان إلى دبي حيث سيقطنان معاً.

ومن المعروف عن مريم حبّها للكشف عن تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيّما نشاطاتها مع زوجها في الفترة الماضية، هما اللذين احتفلا مؤخراً بحفل زفافهما حيث أطلت حسين بفستانٍ ابيض، وهي تمسك يد زوجها الفيصل، الذي تألّق بزيّ بلده التقليدي، في حفل زفافهما الثاني، بعدما احييا الأوّل في تركيا.

هذا وتناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو، للممثلة المغربية العراقية مريم حسين، يُظهر حركاتها مع زوجها وكيف كانت “تدلّعه” ما جعلها عرضة لانتقادات لاذعة جدّاً.

وعقدت مريم  قرانها على خطيبها الممثل فيصل الفيصل في حفل زفافٍ وُصِفَ بالأسطوري في لندن حيث يُقيمان معاً منذ فترةٍ طويلة، وقد تألّقت بفستان أبيض مع طرحةٍ طويلة، في حين أطلّ فيصل بالزى التقليدي، وسار العروسان بسيارةٍ تجرّها الأحصنة في شوارع لندن.

إلّا أنّ عدد من روّاد السوشيال ميديا، رصدوا ردود أفعال متعدّدة حيال هذه القضية وقالوا أنّ الفيديو مركّب من عدّة مشاهد، واعتبروا أنّ هدفه الإساءة إلى مريم التي تتعرّض منذ فترة لحملات وانتقادات.

وكان عارض الأزياء، والممثل السعودي فيصل الفيصل، قد تقدم بعرض زواج رومانسي من الممثلة المغربية العراقية، مريم حسين، على قمة جبل عال، وذلك دقائق قبل تحليقهما في السماء بواسطة “براشوت”، حيث قالت “نعم”.

Tags

مواضيع ذات صلة