بالفيديو.. محمد صبحي يسرق إعلان برنامج “Oh My God”

شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات على الفنان محمد صبحي بسبب التشابه الكبير بين إعلان برنامجه “مفيش مشكلة خالص” الذي من المنتظر أن يقدمه على قناة CBC، وبين إعلان برنامج “ستاند أب كوميدي” على قناة HBO.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع إعلان برنامج Oh My God الذي يقدمه الساخر لويس سي كيه على شبكة HBO، والذي تبين أنه صورة طبق الأصل من الفكرة التي قدمها محمد صبحي في إعلان برنامجه “مفيش مشكلة خالص”.

وظهر محمد صبحي في الإعلان وهو يحكي مثل لويس سي كيه عن الإعلان الذي ستقدمه القناة لبرنامجه والبهرجة التي سيظهر بها، من سيارة فارهة إلى التعليق الصوتي الذي سيبرزه كأنه أهم برنامج تقدمه القناة.

كما يقول محمد صبحي إن التعليق الصوتي سيقول: “الفارس محمد صبحي كما لم تروه من قبل”، وهي نفس الكلمة المستخدمة في إعلان برنامج Oh My God، ربما الفارق الوحيد حذف عبارة Bla Bla Bla، ربما حتى لا يقلل صبحي من برنامجه.

ولم يكن هذا هو التشابه الوحيد بين الإعلانين، بل تشابها حتى في لقطات الكاميرا، من التفافها حول محمد صبحي والتصوير البطيء لحظة دخوله المسرح، هذا بالإضافة إلى لقطة إلقاء المايكروفون له.

كما اختتم محمد صبحي الإعلان بنفس الطريقة التي اختتم بها لويس سي كيه إعلان برنامجه، بالتأكيد أنه لن يظهر بكل هذه البهرجة، بل سيظهر كمحمد صبحي الذي اعتاده الجمهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author