بالفيديو.. محمد رمضان ومي عز الدين مع MBC في رمضان

 بدأ التحضير مبكرا لدراما شهر رمضان 2016، وفي هذا السياق، تعاقدت شركة O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي، مع نجمي الدراما والسينما محمد رمضان ومي عز الدين، ليقدّما معها مسلسلين تلفزيونيين.

من جانبه، شدّد الفنان الشاب محمد رمضان على أهمية هذه الخطوة، موضحا أن نجاحه التلفزيوني والسينمائي سيتضاعف من خلال العمل مع شركة تمتلك مقوّمات وعناصر النجاح، وفي جعبتها مسيرة حافلة في تقديم أعمال ضخمة ومميّزة.

وأضاف: لقد أبدى المعنيون في O3 لباقة وحرصا واحترافية في التواصل معي، ولاحقا في إتمام التعاقد، وأحب أن أشير هنا إلى أن العمل في مجال الدراما التلفزيونية أصعب من نظيره السينمائي، وهو ما يتطلب منا جميعا الاجتهاد والتركيز كي يظهر العمل بأفضل صورة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن محمد رمضان كان قد أعلن في وقت سابق أن المسلسل الذي سيتعاون فيه مع O3 لرمضان 2016 يحمل اسم “الأسطورة”.

في هذه الأثناء، وقعت الفنانة مي عز الدين اتفاقا مع شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي لتقديم عمل درامي في رمضان القادم.

وعن هذا قالت مي: إن انضمامي إلى O3 هو خطوة هامة في مشواري الدرامي، وإن نجاحاي في الأعوام السابقة يدفعني للتدقيق في خطواتها المقبلة، وبالتالي البحث عن الأفضل باستمرار، وهو ما يتقاطع تماما مع كل ما لقيَته من اهتمام وحرص أبداه مسؤولو O3 لتقديم أعمال مميزة.

وستتعاون عز الدين في المسلسل الجديد الذي سيُعرض في رمضان المقبل مع المخرج إبراهيم فخر، علماً أن الصيغة النهائية للأسماء المشاركة في العمل لم تُحدّد بشكل نهائي بعد.

Tags

مواضيع ذات صلة