بالفيديو.. لجين عمران تسقط خلال تشجيعها للمنتخب السعودي

انتشر في الآونة الأخير مقاطع فيديو للإعلامية السعودية لجين عمران خلال برنامجها “صباح الخير يا عرب”، وذلك عبر تطبيق “انستغرام” العالمي، ما أثار إعجاب جمهورها.

ففي أحد هذه المقاطع، تحدثت لجين عن كونها تعرضت لحادث مؤلم في إحدى مباريات كرة القدم للمنتخب السعودي، حيث سقطت عن الكرسي أثناء تشجيعها للمنتخب..

وعلقت لجين على المقطع تقول: الحمد على السلامة لجين بعد الطيحه على طاري المنتخب السعودي اليوم مباراتهم الله يوفقهم..

من جهة ثانية، نشرت الإعلامية السعودية صورة من حوار خاص على هاتفها مع الكاتبة العراقية ميادة العسكري التي وافتها المنية صباح أسم الثلاثاء.

وعلقت لجين على الصورة قائلة: “أصبحنا وأصبح الملك لله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله الكاتبة العراقية ميادة العسكري إثر مرضها بالسرطان اللهم اجعل ما أصابها رفعة لها وتكفيرا واسكنها فسيح جناتك والهم ذويها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون..

وأضافت: أتقدم بالعزاء إلى ابنتها في وابنها علي وكان الله في عونهم ويصبر قلوبهم.. خبرتني قبل أمس أش كثر تحبني من خلال مكالمة جميلة لطيفة غمرتني بمشاعرها وأحاسيسها الصادقة.. وسبحان من أدخل حبها في قلبي.. فكان أقل شي أقابلها وجها لوجه..

كما قالت: قرأت كتابها وسيرتها وتعرفت على امرأة قوية مكافحة عانت وعمرها ما استسلمت.. وفعلا استعديت لزيارتها وقابلتها لأول مرة.. لكن ما كنت أعرف أنها الأخيرة.. تألمت من الداخل لحالها بس كان عندي أمل كبير أنه يتغير.

وختمت الإعلامية السعودية رسالتها بالقول: الحياة قصيرة والموت حق والمرض لا يرحم.. لكن الله أرحم الحمد لله.. راحت له وارتاحت دعواتكم الله لا يوريكم مكروه في غالي.. وصباحكم أمل دائما ورحمة من رب العالمين..

Tags

مواضيع ذات صلة