بالفيديو كلمات إيوان مكريغور إلى زوجته وعشيقته بحفل غولدن غلوب

استطاع النجم الاسكتلندي إيوان مكريغور أن يخطف الانظار إليه في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الخامسة والسبعون، حيث تحدث إيوان مكريغور عن زوجته إيف وقدم إليها كلمات الشكر لوقوفها بجانبه على مدى 22 عاما.

إيوان مكريغور

إيوان مكريغور يخطف الانظار بحديثه عن زوجته في حفل جوائز جولدن جلوب

مساء أمس أقيمت حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الخامسة والسبعون في فندق بيفرلي هيلتون في مدينة لوس انجلوس، وذلك لتكريم أفضل الاعمال السينمائية والتلفزيونية في عام 2017.

وتم تكريم العديد من الاعمال والفنانين خلال الحفل، وكان من بين المكرمين النجم الاسكتلندي إيوان مكريغور البالغ من العمر 46 عاما حيث حصل على جائزة أفضل أداء في مسلسل أو فيلم قصير وذلك عن دوره في مسلسل فارغو بدور  راي ستوسي.

واستطاع إيوان أن يخطف الانظار إليه أثناء التكريم الذي حصل عليه، وذلك بكلماته المؤثرة التذي ألقاها عن زوجته إيف التي وقفت بجانبه طيلة فترة زواجهما والتي امتدت لمدة 22 عامًا.

كذلك شكر أبنائهما الأربعة ووجه إليهم رسالة مليئة بالحب والود والشكر، حيث ذكر قائلا:”“أريد أن أتوقف لحظة لأقول فقط شكرا ل إيف، الذي يقف دائما معي لمدة 22 عاما،” وقال، وأطفالنا الأربعة كلارا، استير، جاميان وأنوك”.’

ولكن لم يتوقف الامر عند هذا الحد، ولكن قام إيوان بتوجيه الشكر إلى شريكته التي قاسمته بطولة المسلسل الممثلة إليزابيث وينستد.

حيث توجه إيوان بالشكر لها قائلا:”أشكرك بشدة” فأن شخصية راي التي قدمها في المسلسل لم تكن لتظهر بهذا الشكل لولا وجودك، الامر الذي لفت الانظار إليه بسبب شجاعته التي دفعته للحديث عن زوجته وعشيقته في نفس الوقت أثناء التكريم.

حيث كانت زوجة إيوان التي تبلغ من العمر 46 عاما  إيف مافراكيس قد أعلنت إنفصالها عنه في شهر مايو الماضي بعد أن اكتشفت خيانته مع شريكته في المسلسل التي تصغره ب16 عاما ماري إليزابيث.

يمكنك أيضا قراءة More from author