بالفيديو.. فنانون صدموا جمهورهم في برامج المقالب الرمضانية

 تختلف ردود الأفعال حيال المقالب من شخص لآخر، وهذا ما حدث مع الفنانين الذين رأينهم في أكثر من رمضان على مدى الأعوام الماضية، حيث تقبل بعضهم المقالب التي تعرضوا لها بصدر رحب، في حين وعلى النقيض تماما، انفعل عدد آخر منهم بشكل عنيف بسبب هذه المقالب.

بعض الفنانين كانت لهم ردت فعل مناقض تماما للشخصيات التي طالما جسدوها على الشاشة، أو يظهرون بها في اللقاءات التلفزيونية، وهو ما سبب صدمة كبيرة لجمهورهم.

وفي هذا التقرير، يستعرض موقع “مشاهير” أعنف ردود أفعال النجوم في برامج المقالب التي صدمت جمهورهم منهم، والتي كان للفنان المصري رامز جلال نصيب كبير منها.

هيفاء وهبي “الدلوعة” تكشف عن مخالبها:

تطل علينا هيفاء وهبي في أغنياتها المصورة أو في لقاءاتها التلفزيونية بإطلالة الأنثى الوديعة الدلوعة، ولكن هذه الأنثى كشرت عن أنيابها وكشفت عن مخالبها عقب تعرضها لمقلب برنامج “رامز عنخ آمون” في رمضان 2013، والذي أسفر عن ترديدها للعديد من الألفاظ الخارجة، ومنها سب الدين، إضافة إلى توجيها لركلات لكل من رامز جلال وفريق عمل البرنامج.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الجزء الثاني من الحلقة خصص فقط لمصالحة هيفاء وهبي، وأنها وافقت على إذاعة الحلقة بعد أن توصلت قناة “الحياة” إلى مساومة مالية كبيرة ومرضية لها..

 

شيرين تتخلى عن براءة “المتزوجون”:

عشق الجمهور الفنانة شيرين البريئة في مسرحية “المتزوجون” من مشهد “الصرصار”، حيث كانت وديعة كالملاك، غير أن حقيقتها التي ظهرت في مقلب برنامج “حسين ع الهوا” كانت غير ذلك، حيث كانت عصبية للغاية.

مها أحمد عندما تغضب:

منذ “رامز قلب الأسد” في رمضان 2011، ورامز جلال يعتمد في برامجه للمقالب على استضافة نجوم تربطه فيهم بالأساس علاقة صداقة مبنية على مبدأ “العيش والملح”، وبالتالي فإنك تجد عدد من الأسماء الثابتة في برامجه، ومنهم الفنانة مها أحمد، والتي صدمت الجمهور في برنامج “رامز عنخ آمون” بترديدها لكم هائل من الشتام والسباب وقت تعرضها للمقلب وهي بداخل المقبرة.

 

سما المصري “تعض”:

كانت الفنانة الاستعراضية سما المصري أكثر ضيفة صدمت “ريهام سعيد” في برنامجها للمقالب “قلبك أبيض”، والذي أذيع في رمضان 2014، بسبب ردة فعلها العنيفة.

فبعد أن استفزت ريهام سعيد سما المصري، بمعايرتها لها بأنها “رد سجون” عقب خروجها من السجن، والتقليل من شأنها، لم تتملك سما نفسها، وانهالت على “ريهام” بالضرب والعض، ولم تفلتها من قبضتها إلا بعد أن أكدت ريهام لها أن استفزازها ما هو إلا مقلب مدبر لها.

 

مايا دياب وعين رامز جلال:

صدمت النجمة اللبنانية مايا دياب جمهورها في برنامج “رامز قرش البحر”، عندما انهالت بالضرب على رامز جلال فور علمها بالمقلب، فما أن ظهر رامز أمام مايا حتى قالت له: “حيوان، يلعن جدودك حيوان”، كما أمرت مصور البرنامج بعدم استكمال التصوير قائلة: “سأجعلك تبتلع الكاميرا”..

كما نجحت مايا في الانتقام لكل ضحايا رامز جلال بعد أن تمكنت من إصابته في عينه بقبعتها، مما تسبب في إصابته بجرح قريب من عينه، وعندما حاول مصالحتها ضربته “بالشبشب”

جورج قرداحي.. “المسامح كريم” ولكن بعد السُباب:

من يتابع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي يجده رزينا وقورا، خاصة في برنامجه الحالي “المسامح كريم”، إلا أن من يشاهد ردة فعله بعد مقلب “رامز قرش البحر” سيكتشف مدى الفجوة التي تفصل بين شخصيته في الواقع وبين مهنيته أمام شاشة التلفزيون.

فقد خرج قرداحي عن وقاره الذي اشتهر به، وانهال بالسُباب على رامز جلال بعد اكتشافه وقوعه ضحية لبرنامج مقالب، كما تمكن من إلقائه عنوة في البحر.

أحمد راتب “اتق شر الحليم إذا غضب”:

حقيقة الفنان أحمد راتب هادئ الطباع، دمث الخلق، وقور في كل تصرفاته، ولكن عند التقليل من تاريخه الفني فإنه لا يتواني عن تطبيق المثل الشهير “اتق شر الحليم إذا غضب”، وهو ما أظهره أثناء استضافته في برنامج ريهام سعيد للمقالب في رمضان 2014 “قلبك أبيض”.

فحين نجحت ريهام في استفزاز أحمد راتب، بقولها له أنه ليس “الزعيم” عادل إمام، رد عليها: “إنت أصغر من إنك تتكلمي عن أدائي”، وأضاف: العربجي بيشتم الباشا، إجري العبي بعيد.. على جزمتي..

 

منة فضالي حين تفقد أعصابها:

تعتبر النجمة المصرية منة فضالي من أبرز ضيوف برامج المقالب الذين يفقدون أعصابهم فيها، وهو ما يجعلها من أكثر الأسماء المطلوب جذبها بسبب سهولة استثارتها، ومن أشهر هذه البرامج “حيلهم بينهم” من تقديم عمرو رمزي في موسمه الأول.

 

أحمد السقا وإيده “الطرشة”:

فور علم النجم أحمد السقا فور بمقلب صديقه رامز جلال في برنامج “رامز قرش البحر” رمضان 2014 اعتدى على المصور عبر تسديد سيل من اللكمات إلى وجهه، كما حاول إغراق رامز أكثر من مرة حتى قام فريق عمل البرنامج بتهدئته.

إلا أن السقا اعتذر فيما بعد من مصور برنامج “رامز قرش البحر”، وأعلن عبر صفحته الرسمية على Facebook عن دعوته للإفطار معه.

 

ماجد المصري ينتم على طريقته الخاصة:

الفنان ماجد المصري صادق مع جمهوره، فهو في لقاءاته التلفزيونية أنه ذو طبيعة عصبية، وأنه سريع الانفعال، وأبرز هذا بشكل واضح عندما انتقم من رامز جلال بعد اكتشافه لمقلب “رامز قرش البحر” بطريقته الخاصة، حيث قام بنزع قميصه في المياه، قبل أن يدخلا في وصلة من الضحك الشديد.

Tags

مواضيع ذات صلة