بالفيديو.. شيرين على مسرح “ذا فويس”: “بلادي بلادي”

افتتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب ثاني العروض المباشرة من برنامج The Voice بأداء النشيد الوطني المصري على المسرح، حيث أطلت بفستان أسود أنيق، وأحمر شفاه داكن اللون قريب من الفستان.

وبمجرد أن انتهت شيرين من نشيد “بلادي بلادي” وسط وقوف لجنة تحكيم البرنامج احتراما للنشيد الوطني المصري، حتى دخل متسابقو The Voice على المسرح لغناء “مشريبتش من نيلها” لشيرين.

وشهدت الحلقة احتفال الحكام بعيد ميلاد المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

وقبيل أن تفتتح مقدمة البرنامج إيميه صياح الحلقة بتهنئة الحلاني بمناسبة عيد ميلاده، هم ليخرج من المسرح بعد أن شعر بالخجل.

لكن إيميه لم تعطه الفرصة وغنت له أغنية Happy Birthday To You بمشاركة الجمهور، فاضطر أن يتوقف وعاد إلى المسرح مبتسما.

وعن أمنيته في عيد ميلاده، عاد الحلاني ليؤكد اعتراضه على الحاجز الذي فصل بينه وبين مقدمة البرنامج، والذي أضافوه للمسرح في الحلقات المباشرة.

وقال عاصي لإيميه: “أتمنى في عيد ميلادي المزيد من التواصل بيني وبينك”.

كما خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من ثاني حلقات العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice بوردتين من كاظم الساهر وعاصي الحلاني.

وحصلت شيرين على الوردتين كمكافأة لها على باقات الورود التي أرسلتها على غرف كل حكام The Voice، إلا أن وردة كاظم الساهر كانت مختلفة قليلة.

وكان عاصي الحلاني قد وجّه الشكر لشيرين قائلا: شكرا لشيرين على الورد الذي أرسلته لغرفنا.. فرد كاظم: ما أحلاها، المفترض أن نرسل نحن الورد لها وليس أن ترسل لنا الورد..

وأضاف الفنان العراقي: لكن وردتي أنا حمراء عكس وردته، فتدخلت شيرين سريعا سائلة كاظم الساهر: هل هذه الوردة تعبر عن الحب أم ماذا؟، فرد عليها: نعم حب.. فقبلتها شيرين على الفور.

وخلال الحلقة أيضا، قام المدربون تغيير مقاعدهم مع بعضهم البض، وقال كاظم الساهر عن كرسي شيرين: كرسي شيرين كله حنان..

وبدورها وصفت شيرين كرسي كاظم الساهر قائلة: هذا الكرسي دافئ، هذا يدل أن معه أموال كثيرة..

بينما قال صابر الرباعي عن كرسي عاصي الحلاني: أشعر أنني راكب حصان”، في إشارة منه إلى جموح المدرب اللبناني، أما الحلاني فقال عن كرسي صابر: أشهر أنني أشم ليمون وأزهار تونس..

من جهة أخرى، شعرت معجبات متسابق The Voice تامر نجم بالغيرة بعد أن قبل يد شيرين في لفتة رومانسية جريئة منه، وذلك ردا للجميل بعد أن أثنت على لحيته في حلقة سابقة.

وبعد أن دخل تامر نجم في منافسة مع أمجد شاكر ورضوان، أنهى الجمهور الجدل باختيار تامر لكي يستمر في المسابقة، تاركا كاظم الساهر في حيرة من أمره في الاختيار بين أمجد ورضوان.

واستغلت شيرين عبد الوهاب اقتراب تامر من لجنة التحكيم لمصافحتهم فرحا باستمراره في المسابقة، لكي ترد على منتقدي إعجابها بلحيته، وقالت له متهكمة: لحيتك سيئة جدا، لا أعرف ما الذي يعجبهم فيها..

ووجهت شيرين حديثها له: أليس المفروض أن تشكرني بعد النقد الذي تعرضت له بسبب لحيتك، وجعلتك مشهورا بسبب غيرة جمهوري منك.

فرد تامر الجميل لشيرين على الفور وقبل يدها على المسرح في لفتة رومانسية بالتأكيد حازت على إعجاب شيرين وعلى غيرة معجبات المغني الشاب.

وفي النهاية أختار كاظم الساهر استمرار رضوان في المسابقة وينضم لزميله تامر، لكنه حرص على الصعود على خشبة المسرح لكي يصافح أمجد شاكر، معترفا أنه فنان موهوب.

أما صابر الرباعي فاعترف لمتسابق The Voice حمزة الفضلاوي أنه أدى أغنيته أفضل منه، وكان الفضلاوي قد اختار أن يؤدي في الحلقة الثانية من العروض المباشرة ببرنامج The Voice أغنية “عالطاير” لمدربه في برنامج اكتشاف المواهب، صابر الرباعي.

وعن الغناء أمام صاحب الأغنية، قال حمزة: من الصعب أن يتم تأدية أغنية لفنان وأنت واقف أمامه، وفي البروفات كنت أختبئ خلف أستاذ خليل كي لا أتوتر..

لكن المفاجأة أنه فور انتهائه من الأغنية، قال له صابر: غنيتها أحسن مني، وتستحق كل التشجيع، وغنيتها أحلى من البروفات وبدرجة عالية من الحرفية.

وتابع: غنيها أنت، لم أعد أريدها..

Tags

مواضيع ذات صلة