بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تحاول الرقص بفستانها الجديد

 لاشك أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من اكثر الفنانات العاشقات للموضة، ويتضح ذلك يوميا من خلال ارتدائها فساتين من كبرى دور الأزياء العالمية، وهاهى بالفعل تنشر فيديو قصير لها وهي تحاول الرقص بفستانها الجديد عبر حسابها بموقع Instagram.

وتؤكد “مشاهير” أن شيرين استخدمت أوسمة عديدة لتؤكد إعجابها بالفستان الذي ترتديه، والفستان من دار أزياء “دولتشي أند جابانا” Dolce & Gabbana، وهو نسخة معدلة، فالفستان الأصلي بأكمام قصيرة.

ومن جانب اخر، رشح المنتج محمد السبكى النجمة شيرين عبد الوهاب للوقوف أمام النجم أحمد السقا بفيلم “هروب اضطرارى”، ولا تزال المفاوضات قائمة، هذه الأيام، وفى حالة إتمام الاتفاق سيكون هذا العمل هو الأول تمثيليا الذى تلتقي فيه شرين بالسقا.

كما أنه إذا اتم العمل سيكون التعاون الثالث فنيا بعدما قدمت للسقا أغنيتها الشهير “كتير بنعشق”، ضمن أحداث فيلمه “عن العشق والهوى”، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم منى زكى ومنة شلبي ومجدي كامل وغادة عبد الرازق وطارق لطفي وبشرى، للمؤلف تامر حبيب، والمخرجة كاملة أبو ذكرى.

هذا فضلا عن تعاون شيرين مع السقا بحملة إعلانية لإحدى شركات المحمول، والتي عرضت خلال الموسم الرمضاني الماضي، ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة وطيدة تجمع بين السقا وشيرين عبد الوهاب منذ سنوات طويلة.

فيلم “هروب اضطراري”، من إنتاج محمد السبكى، وإخراج أحمد خالد موسى، وتعاقد عليه رسميا النجم أحمد السقا، ولكن لاتزال كل الأسماء الفنية في إطار الترشيحات فقط.

والجدير بالذكر أن آخر تواجد للمطربة شيرين عبد الوهاب في مجال التمثيل مسلسل “طريقي”، والذي شهد أولى بطولاتها وتجاربها في عالم الدراما التليفزيونية، ونافست به خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خصير.

 

#fashion #colorful #elegant #dress #trying #dance #beirut

Un vídeo publicado por Sherine Abdel-Wahab (@sherineofficial) el

Tags

مواضيع ذات صلة