بالفيديو.. شيرين ترقص وتغني على طريقة سعاد حسني

نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية على Facebook مقطع فيديو لها، وهي ترقص وتغني مقطع من أوبريت “الحلو لسه صغيرة”، الذي قدمته سعاد حسني في فيلم “صغيرة على الحب”.

وعلم موقع “مشاهير” أن شيرين مازالت تواصل تصوير مشاهدها في مسلسلها التلفزيوني الأول والجديد “طريقي”، والمقرر عرضه في رمضان القادم.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات، مما تطلب من شيرين أن ترتدي أزياء تتناسب مع هذه الفترة الزمنية، وأن تستحضر شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني!

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، باسل الخياط، أحمد فهمي، محمود الجندي، محمد ممدوح، محمد عادل، حنان يوسف، سلوى محمد علي، ندى موسى، ويارا جبران، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، وتخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

و”طريقي” هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التلفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم “ميدو مشاكل” في سنة 2003، والذي شاركها بطولته النجم أحمد حلمي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة