بالفيديو شريهان تحتفل بعودتها للفن على نغمات ألف ليلة وليلة 

أقامت شركة العدل جروب للإنتاج الفني ، مساء أمس الأثنين، حفلاً كبيرا احتفالا بعودة الفنانة الإستعراضية شريهان للفن بعد غياب دام 15 عاماً، وذلك لمشروع فني جديد من إنتاج العدل جروب ويضم 13 عرضاً مسرحياً يتم تقديمها على مسرح سمير خفاجى ، من إخراج خالد جلال ، تأليف أيمن بهجت قمر وتامر حبيب ومحمد أحمد بهجت.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور الحفل لتهنئة شريهان، ومن بينهم نبيلة عبيد وإلهام شاهين وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وبشرى ومنى الشاذلي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ورشوان توفيق ومنال سلامة ومحمود الجندي ودرة وعمرو مصطفى ودينا وعادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل ومن رجال الأعمال إبراهيم المعلم ومنصور الجمال والدكتور خالد منتصر وخالد عبد الجليل ووزير الإعلام الأسبق أنس الفقي.

شريهان لم تتمالك دموعها

لم تتمالك شيريهان دموعها عندما رأت المخرج المسرحي سمير خفاجى ، وقالت له حرفياً “سامحني أنا قصرت في حقك بس إنت اللي كنت بتقويني، فاكر لما كنت أنا عيانة وخدتني عشان نعمل العملية، وقلت لك لما أقوم هرقص الرقصة دي ورقصتها وعملتها انت بالنسبة لي الحياة ، وأنا بشكر المرض لأنه حسّسني قد إيه أنا غالية عندهم”.

ثم قدمت شريهان الشكر للمنتج جمال العدل ، ومن خلال كلمتها أكدت أنه من أفضل المنتجين في الوطن العربي ، كما شكرت وسائل الإعلام قائلة :”إنتوا اللي دعمتوني فنيًّا ، أنا عايزة أرجع بحاجة تليق بشريهان وبالفن المصرى والعربي”.

أطلت نجمة المسرح والاستعراض “شريهان” على جمهورها على أنغام ألف ليلة وليلة التي كانت من نجمات حواديتها لسنوات طويلة، واستقبلها كلا من الدكتور مدحت العدل والمنتج محمد العدل الذى قبل رأسها خلال الحفل.

أما عن كواليس الحفل، فحرصت شريهان على إستخدام المصعد الخاص لدخول قاعة الحفل لتدخل من دون أن يراها أي من الصحفيين والإعلاميين الموجودين ، كما اصطحبت المصور الخاص بها كريم نور ومنعت دخول أي مصور آخر، وكذلك منعت شركة العدل المنظمة للحفل دخول الصحفيين والإعلاميين من الدخول إلى ساحة المؤتمر ما أثار استياء أهل الصحافة والإعلام.

ومن جانبها نشرت شركة العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك بيان تفسر ما حدث وعلقت وقالت: “خرجت إشاعة لا نعرف مصدرها أن العدل جروب في احتفائها بعودة النجمة الكبيرة شريهان بصدد عقد مؤتمر صحفي دعت إليه فقط كبار الصحفيين والإعلاميين واهتمامنا البالغ بكل من يعمل في الوسط الإعلامي على تنوعه وكلهم أصدقائنا وإخواننا وأبنائنا نوضح التالي:

هذا الحدث ليس مؤتمراً صحفياً على الإطلاق، وهو ما كان يستلزم أن تصبح الدعوة عامة.. ولكنه احتفال يقيمه أصدقاؤها، على نطاق خاص، احتفاءاً بعودتها بعد غياب دام ١٥ عاماً، ولو كان المكان يتسع لدعونا الجميع لإنه شرف لنا تواجد مصر كلها وليس فقط الوسط الإعلامي.. تقديرنا ومحبتنا للجميع.”

يذكر أن الحفل أقيم على خلفية تعاقد المنتج جمال العدل تعاقد منذ فترة مع شريهان على تقديم عمل فني جديد يعكف السيناريست مدحت العدل على كتابته في جو من التكتم الشديد حول طبيعة العمل سواء كان مسلسلا أو فيلما أو مسرحية استعراضية.

Tags

مواضيع ذات صلة