بالفيديو.. شركات الإنتاج تتسابق على عرض برومو مسلسلات رمضان

قامت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة شيرين عبد الوهاب الجديد “طريقي” بطرح الإعلان التمهيدي الأول للمسلسل المنتظر طرحة خلال شهر رمضان القادم.

وعلم موقع “مشاهير” أن البرومو تم تصويرة باستوديو الأهرام ، تحت قيادة مخرج المسلسل محمد شاكر .

تدور أحداث الحلقات الأولى من “طريقي” حول فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد، وتسكن في سرايا وسط الفلاحين.

وتعاني الفتاة باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل، بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها، كلما تغنى داخل المنزل بحبسها في غرفة الفئران، لأن تقاليد عائلتهم وبلدهم لا يسمح بقيامها بممارسة هذه الموهبة على الإطلاق.

“طريقى” من بطولة: شيرين عبد الوهاب، باسل خياط، سوسن بدر، أحمد فهمي، محمود الجندي، محمد عادل، محمد ممدوح، ندى موسى، وسلوى محمد، ومن تأليف تامر حبيب.

في هذه الأثناء، طرحت قناة “سي بي سي” المصرية البرومو الأول لمسلسل “الكابوس” الذي اشترت حق عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وتأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، محمد شاهين، كريم قاسم، ورحاب الجمل.

وتظهر غادة في المسلسل بشخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، من خلال تجسيدها لشخصية سيدة تعيش في حي شعبي، تمتلك “مقلب قمامة” داخل الحارة، مما يجعل أهل الحارة يملّون من وجودها في المنطقة وتدخل في صراعات معهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author