بالفيديو.. شجون الهاجري ترقص على انغام بربس

بعد أن رقصت النجمة حلا الترك على أغنية “بربس”، التي اكتسحت العالم العربي مؤخّراً وحفظها الصغار والكبار حيث أخذوا يردّدونها في سهراتهم وجلساتهم الى أن باتت نشيداً يرافقهم أينما تواجدوا، فقامت ايضا الفنانة شجون الهاجري التي قامت بدورها بخطوات الاغنية وطبقتها بشكل ملفت ومتقن، تماما كما فعل ابطالها في فيديو الكليب الخاص بها.

وظهرت شجون في الفيديو خلال الثواني القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وهى تشارك متابعيها الفرح الكثير الذي عاشته مع الاولاد حين غنت “بربس” مع الاولاد في ملعب كرة القدم، وقد لاقى هذا الامر تجاوبا كبيرا بين محبيها الذين تغزلوا بروحها الجميلة وضحكتها الطبيعية.

ومن ناحية أعمالها الفنية، نذكر أن الشابة المشهورة ستطل خلال شهر رمضان المبارك المقبل من خلال عمل درامي ضخم، رأت فيه كل العوامل الاساسية والقوية لتنافس من خلاله في الشهر الفضيل، بعد أن تألقت العام الماضي في مسلسل “ذاكرة من ورق “، وهو بعنوان “اليوم الاسود”، الذي سبق لنا وذكرنا بعض تفاصيله في الفترة الماضية.

هذا المسلسل من تأليف فهد العليوة، إخراج محمد الدهام الشمري، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي أمثال حسن البلام، محمود بوشهري ، الهام الفضاله ، وآخرين.

Tags

مواضيع ذات صلة