بالفيديو.. شاهد إليسا وحيدة وحزينة في “يا مرايتي”

علم موقع “مشاهير” أن المطربة اللبنانية إليسا تستعد حاليا لطرح أحدث أغنية مصورة لها، وهي أغنية “يا مرايتي”.

في هذه الأثناء، بدأت قنوات روتانا الفضائية التنويه عن قرب موعد عرض الأغنية المصورة، كما تم نشر برومو الأغنية على القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع YouTube.

وفي “البرومو”، تظهر إليسا بظهرها وهي تمشي وحيدة على جسر أمام إحدى البحيرات، لتتوقف في النهاية أمام المياه، مع سماع جزء من الأغنية.

يشار هنا إلى أن أغنية “يا مرايتي”، هي إحدى أغاني المطربة اللبنانية إليسا التي طرحت في ألبومها الأخير، “حالة حب”، والذي حقق نجاحا كبيرا بمجرد طرحه.

وقد قامت إليسا منذ فترة بنشر صورة من فيديو أغنيتها الجديدة “يا مراتي”، التي صورتها حديثا، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وعلقت إليسا على الصورة قائلة: صورة حصرية من أحدث فيديو كليب لي (يا مرايتي)، مشيرًة إلى أنها التقطتها بهاتفها الشخصي.

من جهة أخرى، أثارت أغنية (يا مرايتي) جدل واسعا مع طرحها، بعد أن أكد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة أن الأغنية مقتبسة منه.

فقد وجّه عبد الباسط حمودة اللوم لإليسا قائلا: “أنا أول مطرب عربي يغني ويتحدث مع مرآته ويشكو لها همومه، والأزمات التي تعصف به، ومن يكرر الأمر بعدي يكون اقتبس فكرتي”.

ومن المعروف أن إليسا تشارك في الموسم الجديد من النسخة العربية للبرنامج العالمي The X Factor، والذي انطلق هذا الموسم على قناة MBC بعد أن حصلت القناة على حقوق بثه بدلا من CBC.

ويشارك في التحكيم بجانب إليسا الفنانة دنيا سمير غانم والمطرب اللبناني وراغب علامة.

Tags

مواضيع ذات صلة