بالفيديو.. سبعة أفلام تتنافس على إسعادكم في عيد الفطر

مع حلول الليل اليوم الخميس ستضيء أنوار قاعات السينما، احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك بعد شهر الصيام الفضيل، حيث يتنافس هذا العام سبعة أفلام لكبار النجوم.

ورغم أن الإشارات الأولية توحي أن المنافسة تكاد تكون محسومة لفيلم شد أجزاء بعدما حقق أعلى نسبة مشاهدة من بين الإعلانات الرسمية لأفلام العيد، إلا أن موسم العيد عوّدنا دائما على المفاجآت.

“ولاد رزق”:

يحظى فيلم “ولاد رزق” بفرص غير محدودة للنجاح وتحقيق أرباح خيالية فهو أول عودة للنجم أحمد عز بعد غياب عن الشاشتين الكبيرة والصغيرة، إلا أن بعض النقاد يتوقع أن تؤثر أزمته الأخيرة مع النجمة زينة على نجاح الفيلم خاصة وأن أغلب جمهور عز في السابق من الفتيات المراهقات وأغلبهن تراجع عن دعمه مؤخرا.

إعلان فيلم “ولاد رزق”:

محمد رمضان:

يعتبر النجم محمد رمضان “الورقة الرابحة في السينما المصرية” طوال المواسم الماضية، ورغم أنه يتخلى عن شخصية البلطجي وعضو العصابات ويتحول لضابط شرطة في فيلمه الجديد “شد أجزاء”، إلا أنه يحافظ على مسيرته كهارب من العدالة بعدما تضطره الظروف لمخالفة القانون.

الإعلان الرسمي لفيلم “شد أجزاء”

 “سكر مر”:

وهو أحد الأفلام المرشحة لنجاح كبير أو سقوط مدوي، حيث يعتبر من أكثر الأفلام إثارة للجدل حتى قبل عرضه، فهو يقدم قصة خمسة رجال وخمس سيدات تربطهم علاقات عاطفية وشخصية، ومدى تأثرهم بالظروف والتحولات التي يمر بها المجتمع في الفترة الأخيرة، وكيف تتغير الشخصيات من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع، ليعيد للأذهان قصة نجاح فيلم “سهر الليالي” خاصة وأنه للمخرج نفسه هاني خليفة، الذي يعود بعد غيابه لـ12 عاما عن السينما.

الإعلان الرسمي لفيلم “سكر مر”

“حارة مزنوقة”:

وهو من بطولة النجمة علا غانم، ويحكي قصة هايدي التي تقوم بأعمال غير مشروعة، وتقوم بإيقاع ثلاثة من الشباب من أبناء الطبقة الشعبية وتورطهم في أعمالها وتقوم باستغلالهم.

الإعلان الأول لفيلم “حارة مزنوقة”

“حياتي مبهدلة”:

ولعل هذا الفيلم للنجم محمد سعد هو الرقم الصعب في موسم عيد الفطر، حيث يصر محمد سعد على تقديم نفس بشخصية المعتوه، رغم ملل الجمهور الواضح منها في أفلامه الأخيرة، ورغم أنه استعان بالنجمة نيكول سابا والاستعراضية صافيناز، وقدم خلطة أفلام السبكي الشهيرة، إلا أن أغلب النقاد يتوقعون سقوطا مدويا لمحمد سعد ولكن كما قلنا المفاجئات واردة، فهم يتوقعون هذا السقوط منذ ثلاثة أفلام مضت لمحمد سعد وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن.

إعلان فيلم “حياتي مبهدله”

“نوم التلات”:

يعتبر النجم الكوميدي هاني رمزي من النجوم التي لا تنافس على القمة، ولكنه غالبا ما يحظى بإيرادات معقولة تغطى تكاليف الإنتاج وتضمن لصاحبها البقاء في عالم السينما، وفيلمه الجديد “نوم التلات” يدور في نفس فلك أفلامه السابقة حيث القصة البسيطة التي تقدم مواقف مضحكة تناسب كل أفراد الأسرة.

إعلان فيلم “نوم التلات”

“4 كوتشينة”:

ويعتبر هذا الفيلم هو الفيلم الثاني لفريق 8%، وهو من بطولة بطوله هيام جباعى اوكا واورتيجا وشحته كاريكا، ومن تأليف “حازم متولي” وإنتاج شركة “ارت ميوزيك” وإخراج محمد جمال.

إعلان فيلم “4 كوتشينة”

Tags

مواضيع ذات صلة