بالفيديو.. سارة طارق ترد على منتقدي زواجها سعيد طرابيك

ردت الفنانة الشابة سارة طارق على موجة السخرية التي تلقتها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعين لزواجها من الفنان سعيد طرابيك، بسبب فارق السن الكبير بينهما.

ففي مداخلة هاتفية في حلقة أمس الأحد من برنامج “ست الحُسن” على قناة ON TV، أكدت سارة أن تعليقات الناس الساخرة لا تشغل بالها على الإطلاق، وأن كل ما تفكر فيه حاليا مع عريسها سعيد طرابيك هو تحضيراتهما لشهر العسل.

وقالت: بصراحة كلام الناس مش في دماغي، وأنا بفكر في شهر العسل نروح فين، وأنا ما حبتش حد زيه، ولا هحب حد قبله ولا بعده.

كما أشارت الممثلة سارة طارق أنها تعارفت على سعيد طرابيك أثناء مشاركتهما في المسلسل التلفزيوني “عرفة البحر” للنجم الراحل نور الشريف، والذي عُرض في رمضان 2012.

وأضافت أنه بعد أن وقع انجذاب بينها وبين سعيد طرابيك في المشاعر، تقدّم لطلب يدها قبل 3 سنوات، ولكنه تراجع خوفا من كلام الناس، وهو ما أكد عليه سعيد في نفس المداخلة الهاتفية مع البرنامج.

وكان الممثل سعيد طرابيك البالغ من العمر ?? عاما، قد احتفل مساء السبت الماضي 15 أغسطس بزفافه على الممثلة الشابة سارة طارق ذات الـ?? عاما بنادي الإعلاميين بالمنيل.

وكان زفاف الممثل سعيد طرابيك من الممثلة الشابة سارة طارق، قد استحوذ على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن فارق السن بينهما يصل إلى 39 عاما.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author