بالفيديو.. زينة: نعم أخطأت حين آمنت لأحمد عز

زينة
زينة

أكدت الممثلة المصرية زينة أنها باتت تخشى من التلاعب في قضية إثبات النسب التي أقامتها ضد الممثل أحمد عز، معترفة أنها أخطأت لأنها آمنت له.

ففي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة أمس الأحد 3 مايو ببرنامجها “هنا العاصمة”، قالت زينة: في هذه القضية تدخل بيننا بعض الناس ليتوسطوا ولكي يؤذوني أنا وأطفالي، لكن مهما حاولوا أذيتي، أنا أعرفهم بالاسم.

وأضافت: بالتأكيد أخشى التلاعب في مستندات القضية وقرار النيابة الأخير يدل على البداية، وأقول لأي شخص ساعده: راعي ربنا في أولادك.

وزادت تقول: نعم أخطأت، طبعا أخطأت، لأني آمنت لشخص لا يصون الأمانة، وتزوجته بعد أن صدقته أن والده مريض، وللأمانة هو الذي كان مصمم على الزواج العرفي لأنه كان يتصنع التدين ويتبع قول الله والرسول، ووافقته لأنني كنت أحبه.

ومازالت زينة تؤكد على وجود ورقة تثبت زواجها عرفيا من أحمد عز وشهود على ذلك، وقالت: طبعا توجد ورقة وشهود، لكن الورقتين معه لأننا سافرنا لأمريكا لتوثيقها.

كما أعربت زينة عن غضبها من التباطؤ في المحاكمة، قائلة: في كل مرة يردون القاضي.

واختتمت مداخلتها الهاتفية برسالة لأحمد عز قالت فيها: راعي ربنا، فضحتنا وفضحت أطفالك… لو مش عايزني أو أنا مش عايزاك ما ذنب أطفالك؟ وكيف تسمح أن يتحدث الناس عني، بل وتساعدهم في الحديث عني؟

Tags

مواضيع ذات صلة