بالفيديو.. زينة: كل ما أبص في عينين أحمد عز أحس إني هحبه

 تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو قديم يعود لعام 2007، يجمع بين الفنانة المصرية زينة، والنجم المصري أحمد عز.

المقطع جزء من حلقة أحد البرامج على قناة روتانا سينما، من تقديم الإعلامية المصرية هالة سرحان، والمخرجة إيناس الدغيدي، حيث تم استضافة الثنائي كأبطال لفيلم الشبح، إلى جانب محمود عبد المغني.

الفنانة زينة روت موقف غزل بينها وبين أحمد في أثناء تصوير الفيلم، وقالت إنه كان من المفترض أن تتحدث معه عن قرب في أحد المشاهد.

وتابعت تقول: المفروض إني عارفة عز من زمان، ولما بتكلم معاه مش بيبقى في مشاكل أو بيحصلي حاجة، بس في المشهد ده كان من المفترض تسليط نور قوي على عين أحمد، وأنا أبصله والنور منور عينه.

واستطردت: مع بداية تصوير المشهد، أجي أبصله وكل شوية أجي أكلمه معرفش أكمل المشهد وأنسى الكلام، وأبص الناحية التانية، البيه عنيه ما شاء الله منوره بشكل مش قادره أبصله.

وقالت زينة: وقفت التصوير وقولتلهم يا جماعة كل ما أبص لعينيه أحس إني هحبه.

يذكر هنا أن محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار رفيق السعدي، كانت قد قررت قبول دعوى الفنانة المصرية زينة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وصدر الحكم يوم الخميس الماضي 25 يونيو تضمن الصيغة التنفيذية، الذي يعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم عز الدين، وزين الدين والأوراق الرسمية الخاصة بهما، بينما أوضحت مصادر قضائية أن لعز الحق في الاستئناف على الحكم.

Tags

مواضيع ذات صلة