بالفيديو.. زبيدة ثروت تدخل العناية المركزة

  تعرضت الفنانة الكبيرة “زبيدة ثروت” لوعكة صحية دخلت على أثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى الصفا، حيث وجهت من هناك رسالة لمحبيها طالبتهم منهم الدعاء لها بالشفاء.

ففي مداخلة هاتفية لبرنامج بوضوح، المذاع على فضائية “الحياة”، قالت الفنانة الكبيرة: الحمد لله، جالي التهاب في الشعب الهوائية، وإن شاء الله ربنا يسمع دعائي وخلي كل اللي بيحبوني يدعولي وإن شاء الله ربنا يشفيني زي ما قالنا في القرآن الكريم، ادعولي كلكوا ربنا يسمع دعواتكوا يا رب..

وأضافت زبيدة خلال المداخلة: أنا بدعيلكوا إن ربنا يديكوا كلكوا الصحة وراحة البال والأمن لمصر وشعب مصر وأبطال مصر وقائد مصر، ربنا يخليكوا وليكوا كل الحب وأمنياتي الطيبة من قلبي وأهم حاجة تقربنا منك يارب، لا إله إلا الله.

يشار هنا إلى أنه وبعد غياب 39 عاما عن الإعلام، وافقت الممثلة الكبيرة زبيدة ثروت على الظهور مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقتي الأحد والاثنين 17 و18 مايو من برنامجه “بوضوح”.

وخلال الحلقة، كشفت زبيدة أنها حفيدة السلطان حسين كامل ابن الخديوي إسماعيل، لكنها فضلت إخفاء هذه المعلومة عن أصدقائها في الوسط الفني بعد ثورة يوليو 1952.

كما صارحت جمهورها بأنها تعاني مع مرض السرطان بسبب شراهتها في تدخين السجائر، إلا أنها طمأنت محبيها بأنها تحاول الإقلاع عن التدخين منذ فترة.