بالفيديو.. ريم نصري تواصل حربها الكلامية ضد شقيقتها أصالة

 واصلت المطربة السورية ريم نصري حربها الكلامية ضد شقيقتها المطربة أصالة، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “بدون تشفير” المعروض عبر شاشة “الجديد”.

بدأت ريم حديثها عن شقيقتها مؤكدة أنها لا تريد أن تصبح مشهورة وناجحة مثلها يوما ما، وعللت ذلك قائلة: هذا الزمان الناس مع الأشخاص الأقوياء وأصالة أقوى مني، لا أكرهها، ولكن أكره تصرفاتها..

كما أهدت ريم شقيقتها أغنية “ما بقاش أنا” التي غنتها أصالة في بداية الألفية الثالثة، وتابعت: أقدر تاريخ أصالة، فهو أطول من تاريخي وأنا أغني وأحاول أن أبعد عنها، ولا أعلم لماذا ترغب في إبعادي عن الوسط الفني، سببها المعلن هو أنها تخاف عليّ من الوسط الفني، حسنا أعطيني البديل، اشتري لي منزلا وضعي لي رصيدا في البنك، عندها سأجلس في المنزل..

وقالت ريم نصري: هي تشارك في لجنة تحكيم في أحد برامج الهواة، كيف تشارك أصالة في هذه البرامج وهي قالت لي في السابق أنها تخاف علي من المجال الفني، ألا تخاف أيضاً على بنات العالم؟

وأشارت ريم إلى أنها تصاب بالحزن عند الجلوس مع أبنائها على المائدة دون أسرة، وقالت: كان على أصالة أن تقوم بدور الكبيرة وتجمعنا حولها.

كما تطرقت ريم لمعارضة شقيقتها أصالة للنظام السوري والرئيس بشار الأسد، حيث قالت: أصالة كانت أولوية لدى النظام الذي له الفضل عليها في معالجتها، وليس هكذا نرد الجميل..

وأضافت: أصالة طلبت أن يتم تقليدها بوسام الاستحقاق من الرئيس الأسد، إلا أن القيادة لم تتجاوب وهذا حقهم، لأنه ليس من حقها أن تفرض عليهم أي شيء.

يمكنك أيضا قراءة More from author