بالفيديو: رايلي كاري وهي تؤدي رقصة “Nae Nae”

في مقطع فيديو طريف نشر على موقع الانستجرام في يوم الأحد 19 يوليو ظهرت الطفلة رايلي كاري ابنة لاعب كرة السلة ستيفن كاري وهي ترقص رقصة “Nae Nae” وهذه الرقصة هي واحدة من أكثر الرقصات انتشارا وشهرة في موسم الصيف في هذا العام، ويبدو أن رايلي التي تبلغ من العمر 3 سنوات قد قامت بأداء هذه الرقصة لتعلم الجميع الطريقة الصحيحة لأداء هذه الرقصة الجميلة ذات الطابع المرح.

مقطع الفيديو الذي ظهرت في رايلي وهي ترقص رقصة “Nae Nae” قام بنشره على الانستجرام والدتها أيشا كاري (Ayesha Curry) ولقد كتبت أيشا كاري معلقة على هذا الفيديو: “لقد أكملت عامها الثالث، عيد ميلاد سعيد طفلتي الصغيرة، لا توجد لحظة مملة واحدة في حياتنا لأنك تزيدين حياتنا بهجة وروعة بشكل مستمر، ماما وبابا يحبانك كثيرا، لنحتفل بهذا اليوم المميز”.

ولقد كتب ستيفن رايلي نجم الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين أيضا تعليقا على مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيه عن عيد الميلاد الثالث لابنته رايلي وقال: “طفلتي الصغيرة أصبحت 3 أعوام، اليوم هو وقت رائع للغاية في بيتنا لنحتفل معا بهذه الفتاة الجميلة والمميزة”. 

وكانت رايلي كاري قد سرقت الأضواء من والدها لاعب فريق جولدن ستايت ووريورز (Golden State Warriors) للمرة الأولى أثناء حضورها لمؤتمر صحفي لفريق جولدن ستايت ووريورز في شهر مايو الماضي ولقد أضافت الكثير من المرح والبهجة في ذلك الوقت للمؤتمر الصحفي الخاص بالفريق والذي يتسم عادة بالجدية.

في يوم الثلاثاء الماضي 10 يوليو أصبحت رايلي كاري شقيقة كبرى بعد مولد شقيقتها الصغرى رايان كارسون كاري، وبعد مولد رايان كتبت أيشا كاري تعليقا على مدونتها شاركت فيه متابعيها بنبأ مولد رايان وقالت فيه: “رايلي تحب شقيقتها الصغرى كثيرا ولقد بدأت بالفعل بالتصرف كشقيقة كبرى”.

شاهد بالفيديو رايلي كاري وهي تؤدي رقصة “Nae Nae”.

 

A video posted by Ayesha Curry (@ayeshacurry) on