بالفيديو: حسن الرداد: نعم كنت أشاهد الأفلام الأباحية

 كشف الفنان المصري حسن الرداد، عن نظريته حول الثقافة الجنسية، وذلك خلال استضافته في برنامج “100 سؤال”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، حيث أكد أن التثقيف الجنسي لا يجب أن يكون عن طريق الأفلام الإباحية، مشيراً عدم وجود ثقافة جنسية في مصر.

ويشير موقع “مشاهير” أن الرداد أكد أن الأفلام الإباحية وسيلة غير آمنة للتثقيف الجنسي، لافتا إلى أنه شاهد الأفلام الإباحية في سن المراهقة، قائلاً :”كلنا كشباب شوفنا أفلام إباحية”.

وخلال اللقاء شدد على أن “الفن ملوش أمان”، ومجال الفن مشكلته أن الفنان يعد سلعة يجب أن يكون هناك إقبال عليها، موضحاً أنه يفكر في مشروع بجانب الفن، مثل الاستثمار العقاري.

كما أوضح الفنان حسن الرداد تصريحه السابق بشأن أن الفتاة اللبنانية ألطف و”أروق” من نظيرتها المصرية، فيما أن الأخيرة تمتاز بـ “الجدعنة” والطيبة، فقال بأن اللبنانيات دائما ما يهتممن بمظهرهن، ويحببن الضحك والسهر بسبب حبهن للحياة، رغم كل الظروف القاسية التي مر بها بلدهن.

أما بالنسبة للمصريات، فأشار الرداد أنهن متقلبات المزاج طوال الوقت، بسبب مشاغل الحياة وصعوباتها، وأنهن في الغالب ما يفضلن أن يضحين بسعادتهن الشخصية من أجل أزواجهن وأطفالهن.

يمكنك أيضا قراءة More from author