بالفيديو.. تعرّف على قصور منازل نجوم هوليوود

 قد يكون اختيار المنزل الفخم على قائمة أولويات أي ثري في العالم، ولكن مشاهير هوليوود تحديدا لا يهتمون بالسعر بقدر اهتمامهم بالأناقة والمظهر الخارجي والداخلي للمنزل.

فقد يصل ثمن أقل منازل المشاهير في هوليوود إلى أكثر مما يجنيه الموظف الأمريكي طوال حياته، ويحرص هؤلاء على اختيار منازلهم بعناية فائقة.

فعلى سبيل المثال، يصل سعر قصر الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي في جنوب فرنسا إلى أكثر من 60 مليون دولار أمريكي، وهو يتكون من 35 غرفة نوم.

لا شك أن مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري تمتلك واحدا من أكثر القصور فخامة في كاليفورنيا حيث يصل سعره إلى 85 مليون دولارا أمريكيا.

أما الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، فيعيش في قصر بمدينة كالاباساس بولاية لوس أنجلوس حيث عرضة مؤخرا للبيع بـ42 مليون دولار.

وليس غريبا على النجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان أن تستثمر في منزل في ولاية كنساس الأمريكية، بكلفة وصلت إلى 21.5 مليون دولارا أمريكيا.

أما منزل المغنية الأمريكية ريهانا، والذي يقع في لوس أنجلس، فقد وصل سعره إلى 21 مليون دولارا لتتفوق بذلك على مغنية البوب الأمريكية جنيفير لوبيز التي تقتني منزلا بسعر 10 ملايين دولار.

بيل غيتس، والذي لطالما تصدر القائمة الأولى بلائحة أثرياء العالم يملك قصرا في واشنطن بسعر وصل إلى 147 مليون دولارا.

يمكنك أيضا قراءة More from author