بالفيديو.. تعرف على ضحايا “رامز واكل الجو”

 يبدو أن رامز جلال لا يكتفي أبدا من جرعة الرعب التي يتسبب بها لزملائه من الفنانين، فقد زاد من هذه الجرعة المرعبة خلال موسمه الجديد من برنامج المقالب “رامز واكل الجو” والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

ومؤخرا، قام رامز بنشر إعلان برنامجه “رامز واكل الجو” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وذلك تحت شعار “أنا بحب صحابي”، رغم أن محتوى الإعلان يثبت عكس ذلك تماما.

كما كشف رامز جلال عن الكثير من ضيوفه لهذا الموسم من البرنامج، والذين من بينهم جورج وسوف، عاصي الحلاني، محمد رمضان، عمرو سعد، محمد هنيدي، هالة سرحان، أحمد بدير، والراقصة الاستعراضية صافينار.

لم يكتف رامز بذلك، بل نشر في نهاية الإعلان ردود فعل عدد من ضحاياه بعد المقلب، والذين كان أبرزهم محمد رمضان الذي ركله بقوة مفرطة لدرجة أنه طرحه على الأرض، في ضربة تعيد إلى الأذهان ما فعتله هيفاء وهبي في برنامجه “رامز عنخ أمون”.

أما الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل، فقد خنقه بقوة وألقاه على الأرض وصرخ في وجهه: “بتعمل فينا كدة ليه يا رامز؟”.

في هذه الأثناء، انتهى الفنان رامز جلال من تسجيل تتر برنامجه الجديد “رامز واكل الجو”، الذي سيذاع في شهر رمضان 2015، حيث أكد الموزع الموسيقي أحمد عادل، الذي وزع التتر موسيقيا لـFilFan.com إن رامز سجل التتر بالفعل، وتم تسليمه للشركة المنتجة.

Tags

مواضيع ذات صلة