بالفيديو.. تصريحات نارية للمخرج محمد سامي ضد هيفاء وهبي

 في حادثة غريبة جدا، أجرى مجهول اتصالاً بقناة “العاصمة”، وتحدث إلى مقدم البرنامج باعتباره المخرج المصري محمد سامي، حيث أبدى آراء فنية أساء من خلالها للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وأغنيتها “بوس الواوا”.

وعلى الفور، نفى المخرج محمد سامي، أي علاقة له بتلك التصريحات النارية التي أُطلقت من خلال برنامج “حضرة المواطن”، الذي يعرض عبر شاشة “العاصمة”، والتي تم نسبها إليه.

وعبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك”، قال سامي: لما القناة المحترمة دي تنزل صورة لي على التلفزيون، وتكتب عليها تصريحات، واللي بيتكلم معاهم على التليفون واحد تاني أصلًا، والمواقع المحترمة تكتب كلامه على لساني برضه، يبقى ساعتها العيب على الحمار اللي عمل كده في المحطة، ولا على الحمير اللي مسمعوش المكالمة في المواقع..

يشار إلى أن مقدم البرنامج “سيد علي” كان قد أعلن عن كون المخرج محمد سامي هو القائم بالاتصال، وتم وضع صورته على الشاشة إلى جوار تصريحاته الموجودة في الفيديو المرفق أسفله، التي انتقد فيها أغنية “بوس الواوا” لهيفاء وهبي، إلا أن سامي عبر حسابه على “فيسبوك” قام بتكذيب الأمر.

وكان منتحل هوية محمد سامي قد ربط بين أغنية “بوس الواوا” لهيفاء وهبي بالحال الذي وصل إليه عالم الفيديو كليب والأغاني للأغنية المثيرة للجدل “سيب إيدي”.

وقال مجهول الهوية في المداخلة الهاتفية: ظاهرة العري بدأت في التسلسل للمجتمع منذ عرض “بوس الواوا”، وهذا نتيجة حتمية للتسيب الذي يحدث في البلاد.

ولام هيئة الرقابة على المصنفات، قائلا: “الرقابة مسبقا كانت ترفض الفيديو لو البنت الذي شاركت به كانت على قدر من الجمال بحجة أنها قد تستفز مشاعر المشاهد، أما الآن، فالأمر أصبح “سداح مداح”، فمن يخلع أكثر الأمور تُسهل له.

تجدر الإشارة هنا إلى أن هيفاء كانت قد تعاونت مع محمد سامي في مسلسلها الأخير “كلام على ورق” الذي عُرض في رمضان 2014، ولكن انتقدت رؤية سامي في إمالة كادر الكاميرا بشكل كبير، وأكدت هيفاء أنها لن تكرر هذه التجربة.

وبدأ عرض كليب “سيب إيدك” منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد رواجا كبير بسبب مشاهده الخارجة والمستفزة، ونال سيلا من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت بطلة الكليب سلمى الفولي أن من شاركها الكليب هو زوجها، لذلك لم تشعر أن هذه المشاهد مستفزة أو خارجة عن المألوف.

وأغنية “سيب ايدي” هي توزيع مصري لأغنية “جكني جي” الهندية، وهي من إخراج وائل الصديقي، وتم تصويرها في لبنان.

 

Tags

مواضيع ذات صلة