بالفيديو.. تايلور سويفت تصالح أفريل لافين على المسرح

في لفتة رقيقة منها، صالحت “تايلور سويفت” المطربة الكندية “أفريل لافين” بدعوتها للغناء معها على المسرح، بعد سوء التفاهم البسيط بينهما الأسبوع الماضي على موقع Twitter.

ورحبت سويفت بالمطربة الكندية في جولتها الغنائية العالمية 1989، وذلك خلال حفلها الذي أقامته مساء السبت الماضي 29 أغسطس في سان دييجو، بل وغنت معها على المسرح أغنية المطربة الكندية الشهيرة Complicated التي طرحتها عام 2002.

وقالت تايلور سويفت لجمهورها: راسلنا بعضنا البعض لمدة أسبوع وأخيرا تقابلنا اليوم وهي رائعة جدا.. أحب عندما تكتشف أن واحدة من الفنانات المفضلات لديك تبين أيضا أنها إنسانة رائعة..

وبعد الحفل كتبت تايلور سويفت عبر حسابها على موقع Twitter: أمر لا يصدق أن أشارك المسرح مع أفريل لافين! أغنية Complicated يا لها من أغنية عبقرية وأحبها جدا..

من جانبها، فعلقت أفريل لافين عبر حسابها على موقع Instagram كاتبة: من الممتع أن أؤدي Complicated الليلة مع تايلور سويفت في جولتها الغنائية 1989! إنها صاخبة..

يذكر أن العلاقة بين الفنانتين كانت قد توترت الأسبوع الماضي عندما ضغطت تايلور سويفت على زر الإعجاب بأحد المدونات على موقع Tumblr والتي قارنت بين ترحيب سويفت بجمهورها في لقائها معهم بالعديد من الفنانين، من بينهم أفريل لافين المعروف عنها برودها في التقاط الصور مع محبيها.

ووصل إلى أفريل لافين، التي كتبت عبر حسابها على موقع Twitter: المقارنة تعتبر إطلاق أحكام، والحكم على شخص لا يحدد من هم، بل يحدد من أنت.. جميعنا نحب جمهورنا. وأرفقت مع تدوينتها صورة مجمعة لمدى ترحيبها بجمهورها في الصور.

يمكنك أيضا قراءة More from author