بالفيديو .. تامر حسني يفي بوعده للطفل لؤي عبدون المستبعد 

حرص الفنان تامر حسني على تحقيق وعده، لأحد المتسابقين في برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids، وهو الطفل لؤي عبدون ، حيث وعده بتقديمه لجمهوره في حفله بنادي سموحة، بعد بكائه بشدة لعدم استدارة المدربين له، نظراً لاقتراب فرقهم من الاكتمال.

ويشير موقع “مشاهير” أن تامر حسني نشر مقطع فيديو من الحفل وهو يقدم لؤي للجمهور، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وعلق تامر على الفيديو: ” لؤى صوت رائع وقواعد المسابقة وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهاية كي نسمح لجميع الأصوات أن تصعد على المسرح، لذا قدمته معي في حفل نادي سموحة بعد عودتنا من السفر، وكمان في مفاجأة قريباً إن شاء الله”.

وتجدر الإشارة أن لؤي غنى على خشبة مسرح البرنامج أغنية “كل ده كان ليه” للمطرب محمد عبد الوهاب، وندم المدربون على عدم اختيارهم له، لكنهم كانوا مضطرين لذلك نظرا لاقتراب فرقهم من الاكتمال.

وصعدت له نانسي عجرم على المسرح لكي تحتضنه وتقبله، خاصة وأنه بدأ في البكاء بشدة على عدم فوزه، وحاولت نانسي مواساته بقولها إنها تنتظر قدومه العام المقبل، مؤكدة أنها أخطأت بعدم الاستدارة له وأنها ستختاره لو عاد السنة المقبلة، فقالت: “أنا منتظراك، لا تبكي حبيبي”.

ومن جهة أخرى، اقترب فيديو كليب “كل حاجة بينا” للفنان تامر حسني، من 20 مليون مشاهدة منذ طرحه علي موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” في شهر سبتمبر الماضي.

“كل حاجة بينا” جاءت من ضمن أغاني فيلم “تامر” الأخير “أهواك” ، وهي من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع تميم.

Tags

مواضيع ذات صلة