بالفيديو.. تامر أمين لسعد الصغير: مش هالزقك بالقلم زي مصطفى كامل

 في حلقة جديدة من السجال بينهما، خرج الإعلامي تامر أمين ليرد على المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد أن ادعى عليه بأنه يسهر في الملاهي الليلية، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج “الليلة دي”.

فقد نفى تامر أمين بشكل قاطع _في آخر حلقات برنامجه “من الآخر” المُذاع على قناة “روتانا مصرية”_ أنه يذهب للسهر في الملاهي الليلية كما يدعي عليه سعد الصغير، مؤكدا أنه لا يذهب لهذه الأماكن “الشمال”.

وأضاف الإعلامي المصري: شغل سعد الصغير كله في الخمارات والمواخير، وأنا ما بحبش الأماكن دي ومابروحهاش، ولو كنت بروحها هذا لا يشينني في شيء، لأنني بحافظ على نفسي وما بحبهاش، ولو كنت بروحها كان انتشر لي مليون صورة، فكيف لم يرصدني أحد هناك، هل كنت مرتديا لطاقية الإخفاء مثلا؟

أما عن هجوم سعد عليه، فقال تامر إن سبب هذا الهجوم هو أن سعد الصغير لا يملك ردا على ما قاله عنه بأنه متزوج سرا من الراقصة شمس، وأنه تم تحرير محضر ضده في قسم الشرطة من جانبها.

وقال: سعد الصغير رأى أن خير وسيلة للدفاع عن نفسه هي الهجوم، وأن “يلوش” فيمن ينتقده، ويرغب في التطاول علي وأن يشوه صورتي..

وزاد تامر أمين: الفن الهابط يكشّر عن أنيابه في الوقت الحالي، ومن يمثلوه يرغبون في المحافظة على “السبوبة” والمليطة اللي بيعملوها، وحاسين إن الجمهور بقى واعي، وأنا بقولك يا سعد كان غيرك أشطر، والأخلاق والاحترام ما يهزهاش فلان..

وواصل تامر أمين هجومه على سعد الصغير، وخاطبه قائلا: إنت متضايق ليه من فضيحة متداولة في جميع المواقع الإلكترونية، ومتعلقة بينك وبين شمس اللي متزوجها في السر؟ أنا بنقل أخبار ولست أنا من أشار عليك بالزواج سرا من راقصة تحضر رجال في منزلها..

كما عرض تامر أمين عدة صور تجمع سعد الصغير بشمس، تنفي وجود صداقة تجمعهما كما أكد هو في برنامج “الليلة دي” الذي تقدمه أروى، وقال: يا محلا تلك الصداقة “السعدوية الشمسوية!”.

وفي ختام حديثه، أنذر تامر أمين سعد الصغير بشكل شديد اللهجة، وقال له: خاف على نفسك علشان ما يحصلكش مثل الراقصتان شاكيرا وبرديس اللي محبوسين دلوقتي، وأنا مش هينفع أعمل معاك زي ما صفعك مصطفى كامل على وجهك في المنيل وتسبب في إبكائك مثل العيال، بسبب ما قولته عنه، لأن في قانون بيحمي اللي زينا من اللي زيكوا، وأنا ماليش في الصغيرين والعيال..

Tags

مواضيع ذات صلة