بالفيديو.. تامر أمين: حقيقة صورتي مع كيم كارداشيان.. والرقص الشرقي مهنة حقيرة

استضافت حلقت أمس الأحد 16 أغسطس الجاري من برنامج “الستات ما يعرفوش يكذبوا” الإعلامي تامر أمين، والتي كانت عبارة عن مواجهة ساخنة معه، تحدث فيها عن المرأة والمجتمع ومعتقداته الشخصية التي يطرحها في برنامجه التلفزيوني “من الآخر” على قناة “روتانا خليجية”.

وخلال اللقاء، أكد تامر أمين أنه ليس عدوا للمرأة، ولا يجوز تسميته بهذا المسمى لأنه “حبيب المرأة”، مستدلا في كلامه على أنه كان يقول في برنامجه السابق “البيت بيتك” إن المرأة المصرية لم تنل حقها، وأن الإسلام وضعها في مرتبة عالية، ولكن المجتمع جعلها دون ذلك.

وعن حقيقة التقاطه لصورة مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي لاقت ذيوعا على مواقع التواصل الاجتماعي أكد تامر أنه التقط الصورة مع تمثال شمع لها، وليس معها شخصيا.

ويرى تامر أن كيم كارداشيان تقدم ابتذال وإغراء رخيص، وأنه لا يراها “مُزة السنين” عكس الملايين من معجبيها، لأن ذوقه ليس كذلك.

كما دافع الإعلامي المصري عن ما يقدمه في برنامج “من الآخر”، مؤكدا أن هذا رأيه، وطريقته وأسلوبه، وأفكاره الخاصة، ولو لم تنل هذه الأفكار إعجاب المشاهد فبإمكانه تغيير المحطة عن طريق جهاز التحكم.

وبسؤاله عن برنامجه ومقارنته ببرنامج “5 مواااه ” الذي تقدمه فيفي عبده، وأيهما يحظى بأعلى نسبة مشاهدة، قال إن برنامجه أكثر احتراما من برنامج “5 مواااه”، وأنه عامة لا يحب الرقص الشرقي، وأنه ينتقد من يخطئ سواء كان راقصة أو سياسي”.

وردا على كونه يحارب الراقصات، فأوضح تامر أمين أنه يحارب الفن الرخيص لأنه يفجر الكبت لدى الشباب، خصوصا وأن هناك عدد كبير من الشباب لا يستطيعون الزواج بسبب عدم قدرتهم على تحمل تكاليفه، وبسبب الوضع الاقتصادي الراهن، وأنه لا يرى الرقص مهنة ويعترض عليها، لأنها غير محترمة ومحتقرة من المجتمع المصري، من وجهة نظره.

يمكنك أيضا قراءة More from author