بالفيديو.. الخيانة في حياة الفنانات

 رغم الجمال والشهرة والأناقة والكثير من المميزات الأخرى التي تتمتع بها الفنانات، إلا أن ذلك كله لم يمنع الخيانة من التسلل إلى حياة بعضهن من قبل أزواجهن، حيث اعترافهن بذلك شخصيا..

وتعتبر الفنانة غادة عبد الرازق من أشهر الفنانات اللاتي تعرضن للخيانة في حياتهن الزوجية، ففي الزيجة الخامسة لها من الإعلامي ورجل الأعمال المصري محمد فودة والمحبوس حالياً على ذمة قضية رشوى، كشفت غادة في مقابلة مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج برنامج “مصارحة حرة”، المذاع على قناة TEN الفضائية، أن زوجها فودة خانها ، ورداً على سؤال المذيعة كم مرة خانك زوجك، قالت غادة: “لا هي مرة واحدة”..

وأضافت: قفشته وهو بيخوني، بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة من الرجال وهي طبيعة في الرجالة سواء كانوا متزوجين من غادة عبد الرازق أو جينفر لوبيز.

أما المطربة الشعبية بوسي فكشفت لبرنامج “الحريم أسرار” مع الفنان أمير كرارة كيف خانها طليقها فطين مرتين، وقالت: المرة الأولى التي ضبطت فيها زوجي كانت مع فتاة داخل غرفة النوم، وحاولت ضربها لكنه منعني، حاولت في ذلك الوقت أن أطلب الطلاق لكنه أوضح لي أن ما شاهدته هو زواج رسمي تم عقده بسبب أمور متعلقة بالعمل.

وأضافت بوسي: في الواقعة الثانية راقبت زوجي من خلال استئجار سائق تاكسي يرصد جميع تحركاته، واكتشفت خيانته من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه.

وقالت: انتظرته حتى خرج من دورة المياه، وفاجأته ببوكس، في وجهه وضربته علقة ساخنة في ذلك اليوم..

كما أنها تلقت اتصالا هاتفيا من سائق التاكسي يخبرها بأن زوجها موجود في شقة ما، وتوجهت إلى الشقة، وعندما شاهدت زوجها بصحبة صديقتها بغرفة النوم انهالت عليه بالضرب.

أما الفنانة السورية ديما بياعة فقد أكدت أنها كشفت أن زوجها الفنان تيم الحسن خانها مع زميلتها نسرين طافش.

وقالت ديمة في حلقتها مع نيشان في برنامج ” لا تحلم”، إن المرأة التي تخون تعتبر أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط كيف ستخون، وخيانة الرجل تكون مع امرأة عابرة أي نزوة، أما المرأة فيكون لديها مشاعر حب للرجل لتخون معه زوجها.

وعن كيفية علمها بموضوع الخيانة قالت: وصلتني رسالة نصية عبر هاتفي من فاعل خير قال لي فيها يا هبلة زوجك يخونك مع صديقتك، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة.

وأضافت: نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني..

وقالت بياعة: أنا لا يمكنني السكوت عن الخيانة ولا يمكن السكوت عن خطأ، واكتشافي للخيانة كان بشكل مفاجئ وبسبب ذلك طلبت الانفصال والطلاق، فأنا ظللت حياتي أحافظ على المنزل الذي أسسته، لم أكن اهتم بالنجومية مثل ما كنت أريد أن اهتم وأراعي أولادي خاصة وأن تربية الأولاد أصعب بكثير من تربية البنات.

أما الراقصة دينا فكانت الأكثر استغرابا من خيانة زوجها لها، لدرجة أنها عبرت عن الخيانة قائلة: لا أدري كيف خانني رغم امتلاكي لأنوثة وجمال إلى حد كبير.

وقالت دينا، خلال لقائها مع الفنانة فيفي عبده ببرنامج “5 مواه”، أنها طلبت الطلاق من زوجها، بمجرد أن علمت بخيانته.

وأخيرا، فجرت الفنانة علا غانم مفاجأة عن سبب انفصالها عن زوجها الثاني، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج “لماذا” مع الإعلامي طوني خليفة إنها ضبطته يخونها مع امرأة لا تعرفها بغرفة النوم بشقة الزوجية، ورغم ذلك قررت الانفصال بهدوء، وطلبت الطلاق حفاظا على كرامتها.

Tags

مواضيع ذات صلة