بالفيديو.. الحلاني وابنته يشعلان مسرح “رقص النجوم”

بعد أن قدما ديو مميز للغاية، أشعل الفنان اللبناني عاصي الحلاني وابنته ماريتا مسرح “رقص النجوم”، في حلقته الأخيرة.

فقد غنت ماريتا أغنية “I will survive”، وشاركها عاصي بأغنية “بحبك وبغار”، كما ظهروا في فقرة رقص صغيرة لماريتا التي تألقت باللون الأبيض.

تجدر الإشارة هنا إلى أن “أنطوني توما” هو الذي فاز بلقب “رقص النجوم” بموسمه الثالث، حيث حصد نسبة 60 بالمائة من تصويت الجمهور.

من جهة أخرى، قال المطرب عاصي الحلاني إن له لونه الغنائي الخاص منذ تسعينيات القرن الماضي، مؤكدا أن بعض المطربين يقلدونه ويقتبسون ألحانه.

وأوضح الحلاني في حوار مع موقع “مشاهير” قائلا: لو سمعنا أغنيتي يا “ميمة جنب الخيمة” وأغنية رامي عياش “بغنيلا وبدقلا” التي قدّمها من بعدي سنجد أنهما متشابهتان جداً على مستوى اللحن.. أنا أحب رامي كثيراً لأنه يملك مؤهلات فنية عالية وصوتاً جميلاً، وأنا لا أقصده هو على وجه التحديد بكلامي، بل يوجد الكثير من الأغنيات التي إن استمعنا إليها نجد أنها نسخة عن أغنياتي، من بينها أغنية “آه لو تعرف شو بحبك، ريتو يسلملي قلبك” للفنان ناجي الأسطا، الذي أحبه كثيراً، والتي تشبه أغنيتي “غالي مفارق ديريتو، وخيّال بلا مهيريتو”.

وأضاف: الملحّنون عندما يجدون لحناً ضارباً، يقومون بتقليده، بينما في الماضي كانوا يشتغلون على الأغنية، أشهراً طويلة، بهدف تقديم فكرة جديدة ولحن جديد، أما اليوم، فأصبح الوضع الغنائي مثل المطبخ.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author