بالفيديو.. التجارب السينمائية الأولى لهؤلاء المطربين

 ينتظر المغني اللبناني رامي عياش هذه الأيام عرض فيلمه الأول “باباراتزي”، والذي يحمل أيضا اسم “للحب حكاية”، كما يعود عمرو دياب للتمثيل ولكن هذه المرة من خلال التلفزيون عن طريق مسلسل يتم التحضير له بعنوان “الشهرة”، فضلا عن انتشار أخبار لا تنتهي عن استعداد محمد حماقي لفيلمه الأول.

وكثير هم المطربون الذين يفكرون في اقتحام المجال السينمائي بعدما حققوا النجاح في سوق الموسيقى، وهي مجازفة خطيرة قد تلقى نزيد من شهرة المغني أو تقضي عليه.

ويدعوك موقع “مشاهير” في هذا التقرير إلى المشاركة برأيك، وتقييم التجارب السينمائية الأولى لهؤلاء المغنين..

إيمان البحر درويش “تزوير في أوراق رسمية”:

في هذا الفيلم، المأخوذ عن مسرحية “فيلومينا مارتورانو” للأديب الإيطالي ” إدواردو دي فيلو”، والذي شارك في بطولته محمود عبد العزيز وميرفت أمين وهشام سليم، قدم إيمان البحر درويش في أحداثه عدة أغاني منها أغاني لجده سيد درويش.

محمد فؤاد “أمريكا شيكا بيكا”:

فيلم “أمريكا شيكا بيكا” كان الفيلم الأول لمحمد فؤاد من حيث العرض، رغم أنه شارك في بطولة فيلم “القلب وما يعشق” إلا أن “أمريكا شيكا بيكا” عرض أولا في عام 1993، قدم محمد فؤاد في الفيلم عدة أغاني كان منها “لازم أغني” و”أمريكا شيكا بيكا”.

عمرو دياب “العفاريت”

دخل عمرو دياب عالم البطولة السينمائية المطلقة بفيلم “العفاريت” عام 1990، بعد الظهور كضيف شرف في فيلم “السجينتان”.

وفي أحداثه قدم عمرو عدد من الأغاني كان من بينها “شوقنا”، والطريف أن عمرو دياب ظهر في الفيلم بشخصيته الحقيقية.

عامر منيب “سحر العيون”:

كان فيلم عامر منيب الأول “سحر العيون” بصحبة عدد من نجوم الصف الأول مثل نيللي كريم، وحلا شيحا، وطرح في عام 2002، وقدم عامر في أحداثه عدة أغنيات مثل “أنا ولا أنت”.

حمادة هلال “عيال حبيبة”:

في موسم سينمائي قوي نافس فيلم “عيال حبيبة” أفلام مثل “عمارة يعقوبيان”، و”أوقات فراغ”، و”عن العشق والهوا”، وكانت المنافسة قوية في عام 2006، مما جعل ظهور حمادة هلال الأول ليس بالسهولة المتوقعة.

مصطفى قمر “البطل”:

وقع النجم الكبير أحمد زكي إلى جانب مصطفى قمر في أول أدواره السينمائية، حيث قدم مصطفى في فيلم “البطل” مع زكي أغنية “هنحب أيامنا” وأغنية “بنلف” التي سبق وأن غنتها سميرة سعيد.

تامر حسني “حالة حب”:

بمشاركة هاني سلامة، وزينة، وهند صبري، ظهر تامر حسني عام 2004 بفيلم “حالة حب”، حيث قدّم فيه واحدة من أنجح أغنياته “عيونه دار”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة